"المقاومة الوطنية" تعلن حصادها العسكري في اليوم الـ 5 لـ "سيف القدس"

عناصر من المقاومة الوطنية - ارشيف

أعلنت كتائب المقاومة الوطنية، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، عن حصادها العسكري في اليوم الخامس لمعركة "سيف القدس " في قطاع غزة

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا:

كتائب المقاومة الوطنية تعلن عن حصادها العسكري في اليوم الخامس لمعركة «سيف القدس»

وجهت التحية إلى أرواح شهداء شعبنا وإلى روح الشهيد اللبناني محمد طحان

أعلنت كتائب المقاومة الوطنية، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، قصفها لعدد من المدن والمستوطنات والمواقع العسكرية الصهيونية (أسدود، عسقلان، سديروت، نتيف عتسراه، علوميم، كيسوفيم) بعدد من الرشقات الصاروخية المتنوعة، وذلك ضمن معركة «سيف_القدس» التي تتواصل في يومها الخامس على التوالي.

وأوضحت الكتائب أنها قصفت بالاشتراك مع كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني، المجلس الإقليمي أشكول وموقع اسناد صوفا العسكري برشقتين صاروخيتين، ما أدى إلى وقوع أضرار في منازل ومركبات المستوطنين في أشكول.

وأكدت الكتائب أن هذا القصف يأتي رداً على عدوان الاحتلال الصهيوني المتواصل على شعبنا في القدس، وفي الشيخ جراح، والضفة الفلسطينية، وفي قطاع غزة، في أراضي الـ 48، مشددة في الوقت نفسه على استمرارها في خيار المقاومة حتى لجم العدوان وكنس الاحتلال عن أرضنا.

ووجهت الكتائب التحية إلى أرواح شهداء شعبنا العظام الذين استشهدوا يوم أمس الجمعة في قطاع غزة ويعانقهم شهدائنا المنتفضين في ضفة الصمود والمواجهة ليلتحم بهم شهيد لبنان البار محمد طحان، ليدلل أن الدم العربي يتوحد في معركة الدفاع عن أرضنا ومقدساتنا .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد