سبب وفاة محمد عايض المندهه شيخ قبيلة أمطير

السعودية - توضيحية

أعنت حسابات عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، عن وفاة الشيخ قبيلة أمطير في السعودية محمد عايض المندهه، في أحد مشافي العاصمة الرياض.

وأكدت أن سبب وفاة محمد عايض المندهه بعد صراع طويل مع المرض، مؤكدة انه وفاتة لم تكن بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، كما نشر عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأوضحت مصادر عائلية أن صلاة الجنازة ظهر يوم غدا السبت 14 أبريل 2021، يقتصر على الاهل والاصدقاء وذلك التزاما بكافة إجراءات الوقاية نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكتب عبدالله ابن شعيل عبر موقع تويتر :"أحر التعازي والمواساة لقبيلة بني عزيز خاصة وقبائل مطير عامة في وفاة شيخ شمل قبائل بني عزيز الشيخ محمد بن عايض المندهه رحمه الله وأسكنه فسيح جناته إنَّا لله وإنا إليه راجعون محمد عايض المندهه".

وغرد على الرياض :"إنتقل الى رحمة الله تعالى الشيخ محمد بن عايض المندهه شيخ شمل قبائل بني عزيز من مطير نسأل المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يُسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون أحسن الله عزانا جميعاً".

ونشر ملتقى الرهايفه من بني عزيز من مطير عبر تويتر:"بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى نعزي أنفسنا وأبناء عمومتنا المنادهة في وفاة شيخ شمل بني عزيز الشيخ محمد بن عايض بن زيد المندهة نسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا وأهله وذويه الصبر والسلوان".

كما نشر بني عــزيــز من مطير:"بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى ننعي شيخ شمل بني عزيز الشيخ محمد بن عايض بن زيد المندهة الذي وآفته المنية هذا اليوم نسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد