حماس تعقب على خروج مسيرات حاشدة في الضفة نصرة لأهالي غزة

فوزي برهوم - المتحدث الرسمي باسم حركة حماس

عقب الناطق باسم حركة حماس فوزي برهوم، فجر اليوم الجمعة 14 مايو 2021، على مشاركة الجماهير الفلسطينية في مدن وقرى الضفة الغربية والداخل الفلسطيني المحتل، دعمًا ونصرة لقطاع غزة ، و القدس ، والمسجد الأقصى.

وفيما يلي نص التصريح كما وصل وكالة سوا:

كل التحية للمواقف البطولية والشجاعة للجماهير الفلسطينية في مدن وقرى الضفة الغربية والداخل الفلسطيني المحتل، والتي أكدت فيها على وحدة الدم والمصير ،والتلاحم الكبير بين كل أبناء شعبنا في كافة ربوع الوطن، رفضا للسياسات الصهيونية الإجرامية التي تتعرض لها غزة والقدس والمسجد الأقصى المبارك .

إن هذه الحراكات الجماهيرية القوية والممتدة ،تأكيد على الرسالة الوطنية الخالدة لشعبنا وأهلنا في الضفة والداخل المحتل، بأن زمن الإستفراد الصهيوني بالقدس وغزة قد ولى ، وأن مسيرة التضحيات دفاعا عن الدم الفلسطيني والمقدسات مستمرة ومتصاعدة وبكل قوة مهما بلغت التضحيات .

إن الكل الفلسطيني في هذه الظروف الحرجة التي تمر بها قضيتنا عموماً، والقدس وغزة على وجه التحديد مطالب برص الصفوف، والإنخراط في المواجهة المفتوحة والممتدة مع العدو الصهيوني إنتصار لغزة وللقدس، ورفضا للسياسات الإجرامية الصهيونية بحق أبناء شعبنا في كل مكان في فلسطين ،فالرهان على أهلنا في الضفة المخزون الإستراتيجي للمقاومة كبير في حسم كل المعارك مع العدو وفي كافة الجبهات .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد