بث مباشر : تردد قناة الأقصى الفضائية 2021 الوضع في غزة الآن

قناة الأقصي الفضائية

شنّت الطائرات الإسرائيلية، فجر الجمعة، غارات على أهداف متفرقة شمال قطاع غزة .

ووجهت كتائب القسام قبل قليل ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية.

وتبث قناة الأقصى الفضائية آخر التطورات السياسية الدائر في قطاع غزة، لحظة بلحظة، وتعمل على تغطية القصف الإسرائيلي على منازل المواطنين، من خلال تغطية على مدار الساعة.

بث مباشر : تردد قناة الأقصى الفضائية 2021 الوضع في غزة الآن إضغط هنـــــــــا

قناة الأقصى الفضائية، هي قناة فلسطينية تبث من غزة، أُسست سنة 2006، حيث تعتبر الفضائية فرع من فروع شبكة الأقصى الإعلامية، والتي تعتبر ضمن الاعلام المقاوم الذي يعبر عن موقف المقاومة الفلسطينية .

وتعرضت لسلسلة من الاستهدافان من قبل الاحتلال الأخيرة، وتم اعادة بنائها من جديد، واستمرت في التغطية الاعلامية وفضح جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني .

كما وتعرض ترددات قناة الأقصى لسلسلة من عمليات القرصنة والتشويش، الأمر الذي دفع الفضائية لتحديث باقة تردداتها الفضائية عبر القمر الصناعي النايل سات والعرب سات، بعد التشويش الأخير عبر إطلاق باقة تردداتها الفضائية الأخيرة وجاءت الترددات كالتالي :-

تردد قناة الاقصى على النايل سات 10971، الاستقطاب العمودي معدل الرمز: 27500 التصحيح: 3/4

تردد قناة الاقصى على عرب سات 10971 ، الاستقطاب عموديمعدل الرمز: 27500 التصحيح: 3/4

وتفجرت الأوضاع في الأراضي الفلسطينية كافة جراء اعتداءات "وحشية" ترتكبها الشرطة ومستوطنون إسرائيليون، منذ شهر، ب القدس ، وخاصة منطقة باب العمود والمسجد الأقصى ومحيطه، وحي الشيخ جراح، حيث تريد إسرائيل إخلاء 12 منزلا من عائلات فلسطينية وتسليمها لمستوطنين إسرائيليين.

ويشكو الفلسطينيون من عمليات إسرائيلية مكثفة ومستمرة لطمس هوية القدس و"تهويدها"، حيث تزعم إسرائيل أن المدينة، بشطريها الغربي والشرقي، "عاصمة موحدة وأبدية لها".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد