الجبهة الشعبية: نُحَذر كل من تَسول له نفسه أن يبث الاشاعات الهادفة لترويع أبناء شعبنا

الجبهة الشعبية

أصدرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مساء اليوم الخميس بياناً تناول فيه استمرار العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة ، وما تُكَبدّه له المقاومة من خسائر يسعى الاحتلال من خلال حفنة من عملائه ليبثوا الرعب في قلوب ونفوس أبناء شعبنا من خلال بث الأخبار الكاذبة والاشاعات المضللة عمداً والتي لا أساس لها من الصحة ولا تخدم سوى الاحتلال وقطعان مستوطنيه.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا الاخبارية:

تصريح صحفي
صادر عن المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - غز
ة

في ظل استمرار عدوان الاحتلال الهمجي على قطاع غزة وما تُكَبدّه له المقاومة من خسائر يسعى العدو من خلال حفنة من عملائه ليبثوا الرعب في قلوب ونفوس أبناء شعبنا من خلال بث الأخبار الكاذبة والاشاعات المضللة عمداً والتي لا أساس لها من الصحة ولا تخدم سوى الاحتلال وقطعان مستوطنيه، وهي محاولة بائسة للنيل من جبهتنا الداخلية، ورفع معنويات العدو الصهيوني الذي لا زال  يَتَجّرع الألم والمرار مع استمرار ضربات المقاومة المظفرة.

 لذا أمام ما تقدم نؤكد على التالي:

أولاً: نأمل منكم أبناء شعبنا أن لا تتعاملوا مع أي أخبار لا مصدر لها ولا تساهموا في نشرها حمايةً لجبهتنا الداخلية.

ثانياً: نُحَذر كل من تَسول له نفسه أن يبث الاشاعات الهادفة لترويع أبناء شعبنا ونؤكد أنه بذلك يُعرض نفسه للمساءلة والمحاسبة.

ثالثاً: نؤكد على وحدة الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان، وهو ما يدعونا لمواصلة تعزيز التضامن والتكافل بين أبناء شعبنا، واحتضان أهالي البيوت المدمرة.

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - غزة
الخميس 13 أيار / مايو 2021

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد