وجه رسالة لإسرائيل

بالفيديو: أبو عبيدة: لا خطوط حمراء إذا تعلق الأمر بالرد على العدو

أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس

وجه أبو عبيدة، الناطق العسكري باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس ، اليوم الخميس 13 مايو 2021، رسالة تحذير إلى الاحتلال الإسرائيلي قال فيها: "لا خطوط حمراء إذا تعلق الأمر بالرد على العدو".

وأضاف أبو عبيدة، في كلمة مسجلة له عبر قناة الأقصى، أن كل ثمن تدفعه كتائب القسام، وستدفعه هو فداء للأقصى و القدس ، مضيفًا: "القدس محور الصراع، وأيقونة المعارك، ومفجرة الانتفاضات".

وتابع: "ليس غريبا ارتقاء ثلة من أبطال القسام وعلى رأسهم القائد باسم عيسى في هذه المعركة"، مضيفًا أن ما يميز معركة "سيف القدس"، هو تكاتف شعبنا في كل الساحات وإجماعه على خيار المقاومة.

وأشار أبو عبيدة، إلى أن القسام لم يتوقف ساعة عن الإعداد لدك حصون جنود الاحتلال، مطمئنًا الشعب الفلسطيني، بأن لديهم المزيد في جعبتهم مما يسره، وأن ضرباتهم الصاروخية كشفت هشاشة الاحتلال الإسرائيلي.

وزاد: "ما رأيتموه بعضًا مما راكمته المقاومة، ونطمئنكم بأن لدينا المزيد، وفي جعبتنا الكثير مما يرفع رؤوسكم، وتفخرون به أمام العالم بمقاومتكم ورجالها وشهدائها وأبطالها".

ووجه أبو عبيدة رسالة  للإسرائيليين قال فيها:" لقد شاهد العالم كله خيبتكم وعاركم، استعراضكم الجبان لم يحجب رؤية العالم لكيانكم الهش وهو يئن تحت ضرباتنا".

وأكد أبو عبيدة، أن "قرار قصف تل أبيب وديمونا وأسدود، وما بعدها، أسهل علينا من شربة الماء إذا استبيح أقصانا"، لافتًا إلى أن ضربات القسام ستكون حاضرة، متى عاد الاحتلال للعدوان، وتمادى فيه". 

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد