الجهاد الإسلامي توجه دعوة إلى أهالي القدس والضفة وأراضي ال48

الجهاد الاسلامي

أصدر حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الخميس، تصريحًا صحفيًا، أشاد فيه بلتبية الأهالي في القدس ، والضفة، والداخل، لنداء الرباط وأداء صلاة عيد الفطر في المسجد الأقصى المبارك

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا:

بسم الله الرحمن الرحيم

(قُلۡ بِفَضۡلِ ٱللَّهِ وَبِرَحۡمَتِهِ فَبِذَ ٰ⁠لِكَ فَلۡیَفۡرَحُوا۟ هُوَ خَیۡرمِّمَّا یَجۡمَعُونَ)

تصريح صحفي صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين..

- تشيد حركة الجهاد الإسلامي بتلبية أهلنا في القدس والضفة والداخل، لنداء الرباط وأداء صلاة عيد الفطر في المسجد الأقصى المبارك ، حيث أمّت حشودٌ كبيرة المسجد وساحاته الخارجية في مشهد يبهج القلوب ويبعث فيها الأمل والفخر بهذا الشعب العظيم .

-إن مشهد تأدية عشرات آلاف المصلين لصلاة العيد في المسجد الأقصى اليوم، وهم يصدحون بالتكبير والتهليل، يعكس عظمة الانتصار الذي سطره صمودهم وتصديهم للاحتلال، وأكملته المقاومة في غزة بإسنادها الذي وحد فلسطين من بحرها إلى نهرها ومن جنوبها إلى شمالها، ويثبت مدى ارتباط الفلسطيني بمسرى خاتم الأنبياء صلى الله عليه وسلم.

- ندعو أهلنا في القدس والضفة وأراضي ال48 إلى مواصلة الزحف وشد الرحال إلى المسجد الأقصى، وإعماره في صلاة الجمعة غدا، ليكتمل مشهد النصر وليبقى المرابطون هناك شوكة في حلق العدو.

-نوجه التحية لكل أبناء شعبنا في كل مكان، وندعوهم للبقاء سندا للمقاومة، وسدا منيعا في وجه الاحتلال الذي يحاول سرقة أرضهم وسلب حقوقهم وتزوير تاريخهم..

وتقبل الله من شعبنا ومقاومتنا وأمتنا الطاعات

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الخميس 1 شوال 1442هـ ، 13 مايو 2021م

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد