مسلسل النمر الحلقة 30 الاخيرة - القتل يستشري والنمر ينجو ويبدأ حياة جديدة

مسلسل النمر 2021

شهدت الحلقة 30 من مسلسل النمر 2021 والأخيرة من ، أحداث مليئة بالإثارة ويشارك في مسلسل النمر، مجموعة متميزة من النجوم، في ظهور خاص، ناهيك عن أبطال العمل. 
 
وفي الحلقة الأخيرة من مسلسل النمر، كشف محمد إمام (عبدالله) تورط خاله نصر حجاج عبدالعظيم في قتل أبوه ناصر رضوان، وتأكد تورط شمس الحلق في مقتله، وأن عمه الشيمي لم يقتل أبيه بل حاول إنقاذه. 
 
وتأكد خلال الحلقة قتل حجاج عبدالعظيم لمحمد رياض، بعدما حاول الأخير كشف سره لمحمد إمام، لتتحرك (ملك) هنا الزاهد وخالد لقتل خاله، فجاول النمر منعهم، لكنهم قتلوه. 

مسلسل النمر 2021 الحلقة الأخيرة - اضغط هنا
 
وأوقعت فريدة بخالد أنور (علي الحاوي) وحرمته من كل أمواله، بعدما أوشت به إلى ملك، وتسببت في طلاقه، وتآمرت مع النمر ضده، فخسر كل شيء، خاصة بعد موت أخته جودي، وشلل بيومي فؤاد، الذي قتل نفسه بسلاح النمر.
 
وخطف النمر علي الشيمي لمساومة شمس بعدما هربت، وطالبها بالتنازل عن كافة أموالها ففعلت، لكنها أعدت كمين لحرق عبدالله وسوسن بدر، غير أن علي (محمد مهران) حاول منعها، وألقى بنفسه في النار، لتدخل شمس وراءه، ويطلب عبدالله منهما اختيار أحدهما، فاختارت شمس ابنها، وماتت هي محروقة. 
 
وفي الحلقة الأخيرة من مسلسل النمر، مات عبدالله رضوان،  برصاص وهمي، وصنعوا له جنازة وهمية، ليعرف كل من يبحث عنه أنه مات وبعد جنازة مهيبة، يظهر مع ملك في سيارتها، ويبدأ حياة جديدة بإسم جديد. 
 
وشهد مسلسل النمر انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الإعلان عنه وحتى الآن.
 
ويضم مسلسل النمر العديد من النجوم، منهم محمد إمام، نرمين الفقي، محمد رياض، هنا الزاهد، عمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وأحمد خالد صالح، وولاء الشريف، وأحمد عبد الله محمود، ومحمود حافظ ومحمد مهران. 

ونال مسلسل النمر الحلقة 30 نصيبًا كبيرًا من النجاح في كثير من أنحاء العالم العربي، حيث أصبح مسلسل النمر الحلقة 30 حديث الشارع، ويبحث الكثير من عشاق الدراما على مسلسل النمر الحلقة 30، ويعتبرمسلسل النمر الحلقة 30 واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية.

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد