فضائية الأقصى: استهداف مكاتبنا لن يوقف رسالتنا

قناة الأقصي الفضائية

أصدرت قناة الأقصى الاعلامية اليوم الأربعاء بياناً تدين فيه بشدة استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي مكاتب القناة ومؤسسات شبكة الأقصى الإعلامية.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا الاخبارية:

تصريح صحفي

قناة الأقصى: استهداف مكاتبنا لن يوقف رسالتنا

تستهجن قناة الأقصى الفضائية بشدة استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي مكاتب القناة ومؤسسات شبكة الأقصى الإعلامية، حيث ارتكب الاحتلال مساء اليوم الأربعاء جريمته على مرأى ومسمع من العالم، بقصفه برج الشروق الذي يضم مؤسسات إعلامية وتجارية عديدة، بعد ساعات قليلة من تدمير برج الجوهرة وسط مدينة غزة الذي يضم 13 مقرا إعلاميا، خلال عدوانه المستمر على قطاع غزة.

وإزاء جرائم الاحتلال المتكررة بحق المؤسسات الإعلامية فإننا نؤكد على التالي:

1. تؤكد قناة الأقصى أن تواصل بثها من أبجديات مهامها ومرتكزات وجوده، واستمرار رسالة وتغطية القناة وصورتها تأكيد على فشل الاحتلال ومخططاته، لتبقى الأقصى أيقونةً للإعلام المقاوم، تحمل #سيف_ القدس لتذود عن الأمة.

2. ستبقى قناة الأقصى صوت المقاومة الهادر وصورتها الناصعة وستُفشل كل محاولات الاحتلال في إسكات صوتنا أو طمس صورتنا للتخلص من الشهود؛ سعياً وراء إخفاء جرائمه بحق شعبنا.

3. لن يثنينا قصف مكاتبنا عن مواصلة رسالتنا، ونعد أبناء شعبنا بأن نظل على عهدنا في نقل الحقيقة وفضح جرائم الاحتلال ونواياه الخبيثة في ارتكاب جرائم جديدة تغيب فيها صورة العدالة وصوت الإنسانية.

4. نطالب المجتمع الدولي والمؤسسات الاعلامية والحقوقية الدولية بتحمل مسؤولياتها والخروج عن صمتها إزاء ما تتعرض له قناة الأقصى والمؤسسات الإعلامية الفلسطينية من استهداف ممنهج.

5. نطالب بضرورة توفير الحماية للمؤسسات الإعلامية الفلسطينية وإرسال لجنة تحقيق دولية للوقوف على جرائم الاحتلال المتصاعدة بحقها والعمل الجاد على محاسبته على جرائمه وضمان عدم تكرارها.

6. نُحيي إعلامنا الفلسطيني، وفرسان "الكلمة والصورة"، الذين أثبتوا انحيازهم لقضايا شعبنا، ومهنيتهم العالية وهم يقدمون ببسالة صورة رائعة لشعب يقاوم الاحتلال وغطرسته.

قناة الأقصى الفضائية

الأربعاء 12 مايو 2021

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد