توقيت صلاة عيد الفطر 2021 في مصر - موعد عيد الفطر في الاسكندرية و طنطا

علم مصر -أرشيفية

حددت وزارة الاوقاف والشون الدينية المصرية، اليوم الاربعاء 2021، موعد صلاة عيد الفطر 2021، بعد الاعلان رسميا عن بداية هلال شهر شوال يوم غد الخميس 13 مايو 2021 في كافة محافظات الجمهورية.

وتصدر محركات البحث الشهيرة ومواقع التواصل الاجتماعي والفضاء الازرق بشكل عام البحث خلال الساعات الماضية عن توقيت عيد الفطر 2021 في الاسكندرية و طنطا والعاصمة القاهرة وكافة المحافظات من أجل أداء الصلوات ونيل الاجر والثواب.

وتنشر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي توقيت الصلوات في جميع المحافظات المصرية بالتزامن مع الاعلان رسميا عن أول أيام عيد الفطر 2021، بجمهورية مصر العربية بالإضافة في أغلب الدول العربية والاسلامية.

ويسعي المسلمون لإداء صلاة عيد الفطر 2021 ، في الاماكن العامة والمساجد الكبيرة والساحات المفتوحة من أجل نيل ثواب اداء الصلاة بعد الحرمان منها العام الماضي نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد حول العالم.

توقيت صلاة عيد الفطر 2021 في مصر 

12.PNG
125.PNG
 

وكانت وزارة الاوقاف المصرية قد سمحت بأداء صلاة عيد الفطر 2021 في مصر في الاماكن العالمة مع الالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، وذلك التباعد الاجتماعي وعد المصافحة وتعقيم اليدين.

من جانب أخر، يستقبل المواطنون في قطاع غزة عيد الفطر السعيد رفي ظل العدوان الاسرائيلي المتواصل منذ ثلاثة أيام بعد قصف المقاومة مستوطنات الغلاف رد على اعتداد الاحتلال الإسرائيلي على المصلين في باحات المسجد الأقصى وتكرار إغلاقه بسلاسل الحديدية.



 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد