شاهد: مسلسل القاهرة كابول الحلقة 30 الأخيرة – رمضان 2021

القاهرة كابول

أسدل الستار علي أحداث المسلسل الرمضاني المثير القاهرة كابول عندما عرضت اليوم الحلقة الأخيرة 30 من المسلسل وذلك في ختام شهر رمضان المبارك.

الحلقة 30 الأخيرة من مسلسل القاهرة كابول للمشاهدة اضغط هنا

حيث كشفت أحداث الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل القاهرة كابول، عم المؤامرات التي أحيكت ضد الدولة المصرية و اندلاع تظاهرات 25 يناير 2011، بميدان التحرير، في تلك الدعوات التي تزامنت مع ذكرى الاحتفال بعيد الشرطة.

وخلال الحلقة 30 من مسلسل القاهرة كابول، تلقى طارق كساب (فتحي عبد الوهاب) والذي يجسد دور الأعلام الموجه ضد تدمير الدول، اتصالا من أحد شيوخ الجماعات الإرهابية، و ذلك من أجل مساعدتهم في هاتف الثريا الذي استخدمه الرئيس المعزول محمد مرسي، وقت هروبه من سجن وادي النطرون.

و اختتمت الحلقة 30 و الأخيرة منة مسلسل القاهرة كابول علي هروب الشيخ رمزي "طارق لطفي" من سجنه و حتي ترشحه في الانتخابات التي تلت ثورة 25 يناير.

وخلال الحلقة 30 من القاهرة الكابول، وبعد إعلان الرئيس الاسبق محمد حسني مبارك تنحيه عن الحكم، ظهر طارق كساب في برنامجه (بتوقيت النيل)، مهللًا بنجاح الثورة، مدعيا الثورية، واضطهاد النظام السابق له.

واستضاف طارق كساب كل من عادل نصار (خالد الصاوي)، ضابط أمن الدولة السابق، والقيادي الارهابي رمزي عبد الستار (طارق لطفي)، الذي أعلن نيته الترشح للانتخابات الرئاسية في أعقاب ثورة 25 يناير.

ومسلسل "القاهرة كابول" بطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، حسنى شتا، وكريم سرور، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي.

ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي).

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي فى رمضان 2022 هين شاشة قنوات الحياة، وقناة CBC وقناة CBC DRAMA ، وقناة المحور.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد