فصائل فلسطينية تنعى استشهاد قائد لواء غزة في القسام "باسم عيسى"

فصائل المقاومة الفلسطينية - أرشيفية

نعت فصائل فلسطينية، مساء اليوم الأربعاء 12 مايو 2021، استشهاد "باسم عيسى" قائد لواء غزة في كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس ، في عملية اغتيال إسرائيلية في قطاع غزة.

وفيما يلي نص البيانات كما وصل وكالة سوا:

حركة حماس

صرح الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية " حماس " الأستاذ فوزي برهوم بما يأتي: 

إن استهداف القائد المجاهد "باسم عيسى" قائد لواء غزة وعدد من رفاقه، لن يرتد إلا في وجه العدو الصهيوني وقياداته المجرمة، وعليه أن يستعد لدفع الثمن.

إن دماء أبناء شعبنا وقيادات المقاومة غالية علينا جميعاً، وإن كل هذه الجرائم الصهيونية بحقهم لن تكسر شوكة حماس، ولن تثنيها عن الاستمرار في قيادة وإدارة المعارك مع العدو وبكل قوة، وستزيدها إصراراً على المضي قدما في هذا الطريق مهما بلغت التضحيات.

الأستاذ فوزي برهوم
الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس

الأربعاء: 30 رمضان 1442هـ
الموافق: 12 أيار/مايو 2021م

قيادة هيئة اركان كتائب الشهيد ابو علي مصطفى

ننعى بكل فخر واعتزاز كل شهداء شعبنا و قادة المقاومة  باسم عيسى واخوانه  من كتائب القسام وقادة السرايا الذين سبقونا شهداء على درب الحرية والاستقلال  حيث ان ارتقاءهم يؤكد للجميع بأن قادة المقاومة يتقدمون ساحات الوغى وفي الصفوف الاولى للاشتباك مع هذا العدو المجرم.

دماء شهداءنا ستظل لعنة تطارد هؤلاء الصهاينة الانذال واذنابهم من المتخاذلين والمطبعين وحتما ستكون هذه الدماء الزكية طريق النصر المحتم لا محالة.

قيادة  بيت العنكبوت والتي تضرب بعنف وجنون وتستهدف الابراج والمدنيين بعد ان اوجعتها ضربات المقاومة وحطمت اسطورة جيشها البائس برشقات العز والفخار  وصواريخ الكورنيت  يبدو انها لم تعي الدرس جيدا .

مستعدون لمعركة طويلة ومقاومتنا بخير وصواريخنا   على عهدها لنداء القدس وسيفها لن يغمد وسنحطم اسوار هذا الكيان المجرم وسنفتك بحارسه وسنرفع رايات النصر في ساحات الاقصى والشيخ جراح.

كتائب شهداء الأقصى "مجموعات الشهيد أيمن جودة"

أكد القائد العسكري لكتائب شهداء الأقصى "مجموعات الشهيد أيمن جودة" أن أرتقاء الأخ الحبيب القائد العسكري للواء غزة في كتائب القسام: باسم عيسى "أبو عماد" وثلة من القادة المجاهدين ، لهو دلالة على تواجد القادة في الصف الأول في معركة سيف القدس التي تخوضها المقاومة نيابة عن الأمة جمعاء.

وإننا إذ نزف للعلياء القائد أبو عماد وإخوانه الشهداء فإننا نؤكد أننا سنواصل مع إخواننا في غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة هذه المعركة المشرفة حتى يذعن العدو لشروط المقاومة .

كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الرفيق "أبو جمال" 

تصريح صحفي
صادر عن الناطق بإسم كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الرفيق "أبو جمال" 

ننعي بإسم قيادة كتائب الشهيد أبو علي مصطفى وكافة مقاتليها، الشهداء الأبطال الذين إرتقوا خلال العدوان الصهيوني المستمر على شعبنا وفي مقدمتهم رفيق السلاح القيادي في كتائب القسام الشهيد باسم عيسى (أبو عماد). 

إن العدوان المستمر والمتصاعد بحق شعبنا لن يمر مرور الكرام ونؤكد.. مقاتلو كتائبنا من كافة الوحدات هم في ميدان المعركة الان، يدافعون عن أبناء شعبنا ويواجهون العدو الصهيوني بعنفوان وإيمان راسخ بحتمية النصر. 

نوجه التحية لأبطال الكتائب الذين اذاقوا مدينتي عسقلان وإسدود بعضاً من بأسهم هذا النهار، ونؤكد أن منصات صواريخ وديع البرق التي دخلت الخدمة مؤخراً باتت موجهة صوب مدينة بئر السبع وستصليها ناراً وجحيماً خلال الوقت القليل القادم. 


سنملأ سماء فلسطين غضباً وثأراً هذه الليلة

المجد للمقاومة وإننا حتما لمنتصرون.. 
"أبو جمال" الناطق بإسم كتائب الشهيد أبو علي مصطفى

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد