الكشف عن حصيلة الصواريخ المنطلقة من غزة باتجاه اسرائيل

صواريخ من غزة صوب إسرائيل

كشف الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، عن عدد الصواريخ التي أُطلقت خلال الأيام الثلاثة المنصرمة من بدء الحملة الجوية الإسرائيلية على غزة .

وأعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، عن رصد أكثر من 1050 صاروخ أطلقوا من قطاع غزة باتجاه المدن والبلدات الإسرائيلية ، مضيفًا أن في المقابل ، نفذ الجيش  أكثر من 500 غارة جوية على مواقع مختلفة في قطاع غزة.

وأكد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أن الطيران استهدف صباح اليوم عدد من بيوت قادة حماس العسكريين. كما شنت الطائرات الإسرائيلية عشرات الغارات الجوية على عدد من المقار الحكومية، من ضمنها مقر الشرطة / الجوازات.

وتأتي هذه الغارات بعد توصية القيادة السياسية الإسرائيلية بتكثيف الغارات الجوية على قطاع غزة، حتى دفع الفصائل الفلسطينية الثمن باهظ، وفق إذاعة الجيش الإسرائيلي.

من جانبها، قصفت كتائب القسام تل أبيب وبئر السبع بأكثر من 200 صاروخ، رداً على سياسة الاحتلال ببدء استهداف الأبراج والبيوت السكنية.

وفي ذات السياق، قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: "تدربنا على العملية العسكرية في غزة لعدة أشهر"، مضيفًا: "لا نية لدى الجيش الإسرائيلي بوقف التصعيد الجوي في قطاع غزة.

المصدر : وكالة سوا/ترجمة خاصة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد