شاهد: الحلقة 29 التاسعة و العشرون من مسلسل القاهرة كابول – رمضان 2021

القاهرة كابول

تشهد الحلقة 29 من مسلسل القاهرة كابول بالتحقيق مع الشيخ رمزي "طارق لطفي" علي أيدي قوات الأمن المصرية، و سؤاله من قبل صديقه ضابط الأمن خالد الصاوي عن هل أصدر أوامره لقتل صديقهم خالد.

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 29 للمشاهدة بدون اعلانات اضغط هنا

و عادت منال " حنان مطاوع" أخيرا لمنزل والدها في الحلقة 29 من القاهرة كابول وذلك بعد تخوف كبير عليها و علي صحتها.

و يذهب خالد الصاوي الي منزل عم حسن "نبيل الحلفاوي" ليتكلم عم مواقف منال البطولية في مساعدة الأمن المصري في القبض علي أمير التنظيم الإرهابي في الحلقة 29 من مسلسل القاهرة كابول.

و يطلب الشيخ رمزي في الحلقة 29 من القاهرة كابول مقابلة منال و يلبي له الضابط هذا الطلب حتي يتسنى لهم الخروج بأي معلومة منه، و ذهب أيضا والده لمقابلته من أجل إقناعه بالاعتراف.

و تبدأ وسائل الاعلام في الحلقة 29 من مسلسل القاهرة كابول بتسخين الأجواء داخل مصر، حيث طلب الاعلامي طارق "فتحي عبد الوهاب" مقابلة الشيخ رمزي لاجراء حوار حصري.

ومسلسل "القاهرة كابول" بطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، حسنى شتا، وكريم سرور، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي.

ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي).

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي فى رمضان 2022 هين شاشة قنوات الحياة، وقناة CBC وقناة CBC DRAMA ، وقناة المحور.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد