بث مباشر تردد قناة القدس اليوم 2021 - أخر أخبار غزة الان

تردد قناة القدس اليوم 2021

يواصل الاحتلال الاسرائيلي بتنفيذ سلسلة غارت على قطاع غزة حتى صباح اليوم الثلاثاء 11 مايو 2021، بعد إطلاق المقاومة الفلسطينية أمس الاثنين رشقات صاروخية تجاه مستوطنات غلاف غزة وذلك بعد الاعتداد على المصلين بالمسجد الأقصى المبارك.

بث مباشر تردد قناة القدس اليوم، إذ تقوم قناة القدس اليوم بتغطية كافة الاحداث على الساحة الفلسطينية والعدوان الاسرائيلي المتكرر على قطاع غزة بث مباشر عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات لجميع المواطنين في فلسطين.

بث مباشر تردد قناة القدس اليوم 2021  إضغط  هنـــــــــــــــا

وقال الناطق بلسان جيش الاحتلال الاسرائيلي إن :"سلاح الجو اغار على مائة وخمسين هدفا في القطاع منذ امس في اطار العملية العسكرية المسماة حماة الاسوار، حيث القصف استهدف مواقع لانتاج وتخزين الأسلحة ومنشآت عسكرية ومعسكرات تدريب وعناصر من حماس والفصائل الأخرى.

تردد قناة القدس اليوم 2021

التردد عبر القمر الصناعي نايل سات 10873 عمودي معدل الترميز27500

وأفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، صباح اليوم الثلاثاء، بان "رئيس الأركان الإسرائيلي أفيف كوخافي، وافق على استمرار الهجمات ضد قطاع غزة خلال ال 24 ساعة القادمة".

وأوضحت القناة الـ13 العبرية، أن "الجيش عزز الليلة نشر القبة الحديدية وأوصل رسالة إلى حماس مفادها: نحن لا نبحث عن وقف لإطلاق النار".

وأشارت القناة إلى أن "الجيش الإسرائيلي يريد أن يلحق ضرر جسيم بحركة حماس".

وأضافت أن "الجيش يريد أن يقول لحركة حماس أن هذه هي البداية فقط وأن جولة القتال الحالية هي مسألة أيام وليس ساعات".

وانتقل التوتر في القدس المحتلة إلى قطاع غزة، بعد أن منحت "الغرفة المشتركة" في القطاع، إسرائيل، مهلة حتى (15.00 تغ) من مساء الإثنين، لسحب جنودها من المسجد الأقصى وحي "الشيخ جراح" بمدينة القدس المحتلة والإفراج عن المعتقلين.

وتشهد مدينة القدس منذ بداية شهر رمضان ، اعتداءات تقوم بها قوات الشرطة الإسرائيلية والمستوطنون، في منطقة "باب العامود" وحي "الشيخ جراح" ومحيط المسجد الأقصى.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد