دعاء اليوم الاخير من شهر رمضان 2021 - فضل دعاء 30 من رمضان اخر يوم

دعاء اليوم الاخير من شهر رمضان 2021

دعاء اليوم الاخير من شهر رمضان 2021، حيث يبحث الصائمون في كافة الدول العربية والاسلامية، عن دعاء 30 والاخير من شهر رمضان المبارك، بعد أن اتم المسلمون في كافة الدول العالم صيام شهر رمضان ثلاثين يوما برغم من الظروف التي حلقت بهم كان أبرزها انتشار فيروس كورونا المستجد.

دعاء اليوم الاخير من شهر رمضان 2021، أقام المسلمون في معظم الدول العربية صلاة التراويح في المساجد بعد إغلاقها لعدة اشهر نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث سمحت السلطات بأداء الصلاة الاعتكاف مع الالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من وباء كورونا.

دعاء اليوم الاخير من شهر رمضان 2021،بحسب مراصد فلكية يكون أول أيام عيد الفطر 2021 يوم الخميس الموافق 13 مايو 2021، في جمهورية مصر العربية والسعودية وفلسطين والاردن وسوريا والعراق والبحرين والكويت والجزائر وباقي دول الاتحاد الأوربي والخليج باستثناء سلطة عمان بعد الدول السابقة بيوم.

دعاء اليوم الاخير من شهر رمضان 2021 :"أللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ بالشُّكرِ وَ القَبولِ عَلى ماتَرضاهُ وَ يَرضاهُ الرَّسولُ مُحكَمَةً فُرُوعُهُ بِالأُصُولِ، بِحَقِّ سَيِّدِنا مُحَمَّدٍ وَآلهِ الطّاهِرينَ، وَ الحَمدُ للهِ رَبِّ العالمين.

دعاء اليوم الاخير من شهر رمضان 1442:"اللهم بحاجاتنا قصدناك وبك انزلنا حاجتنا اليك و استغفرنا لذنوبنا فارحمنا برحمتك التي وسعت كل شئ يارب البيت الحرام سجدنا لك ودعونا ان تدخلنا جناتك وتبعدنا عن النار ويارب زمزم تقبل غسلنا ونظفنا كل الاثام واقبل منا صيام شهر رمضان ".

دعاء اليوم الاخير من شهر رمضان 2021:"يارب البيت العتيق هذا هو شهر العتق اعتق رقابنا ورقاب آبائنا وامهاتنا واخواننا واخواتنا وذرياتنا وازواجنا واحبابنا ومشايخنا من النار يا عزيز يا غفار".

دعاء اليوم الاخير من شهر رمضان 2021 :"اللهم انك حببت القرب اليك بعتق ما ملكت ايماننا ونحن عبيدك وانت اولى بالتفضل فاعتقنا وانت امرتنا ان نتصدق على فقرائنا ونحن فقراؤك وانت احق بالتطول فتصدق علينا ، ووصيتنا بالعفو عمن ظلمنا وقد ظلمنا انفسنا وانت احق بالعفو والكرم ووصيتنا بان لا نرد السائل ولا ننهره ونحن عبيدك على بابك فلا تردنا عن اعتابك ولا تحرمنا جزيل ثوابك وتفضل علينا في نهاية هذا الشهر وفي هذه الليالي المباركه بما انت اهله ولا تعاملنا بما نحن اهله فانت اهل التقوى واهل المغفرة"

دعاء اليوم الاخير من شهر رمضان 2021"اللهم هذا شهر رمضان المبارك قد ولى فاجعل اوله رحمه واوسطه مغفره واخره عتق من النار فاجعلنا من العتقاء واجعلنا من الذين تابو توبة نصوحا وعاهدوك ولم يخلفوا بوعدهم لما وعدوك، اللهم اغفرلي ولوالدي ولاخواني ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات".

دعاء اليوم الاخير من شهر رمضان 2021"اللهم ارحم موتى المسلمين وارحمنا اجمعين".

وتمتاز العبادة بأن لهما طعمٌ آخر في رمضان، وأهم العبادات هي الدعاء لله عز وجل، نقدم لكم سلسة من الأدعية لكل يومٍ في رمضان، والثلاثون منها دعاء اليوم 30 من شهر رمضان المبارك.

وكانت قد شهد المسجد الأقصى المبارك منذ يومين اشتباكات عنيفة بين الفلسطينيون والاحتلال الاسرائيلي نتيجة إغلاق باب العمود بسلاسل الحديدية ومنع المصلين من إقامة وصلاة ليلة القدر 2021 والسماح للمستوطنين بدنيس باحات المسجد الأقصى.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد