الرشق: اعتداءات الاحتلال بالقدس ستزيد شعبنا إصراراً على المقاومة

عزت الرشق عضو المكتب السياسي لحركة حماس

قال عضو المكتب السياسي في حركة  حماس  عزت الرشق "إنَّ ما صنعه الأبطال من المرابطين والمرابطات في الأقصى اليوم في مواجهتهم لعدوان وإجرام العدو الصهيوني وغطرسة جنوده، يؤكّد مجدّداً على أنَّ هذا الجيل الفلسطيني قادر على دحر الاحتلال وإلحاق الهزيمة به وتحقيق النصر المنشود".

وأكّد الرّشق في مقابلة صحفية، أنَّ "اقتحام جنود الاحتلال باحات وحرمة المسجد الأقصى المبارك واعتداءَهم بشكل وحشيّ على المصلّين والمعتكفين يكشف بكل وضوح حالة الرعب والذعر التي تنتاب قادة هذا الجيش من حجم الإصرار والصمود والثبات الذي يتحلّى به المقدسيون في دفاعهم عن القدس والمسجد الأقصى المبارك".

وأضاف أن هذه الملحمة في الصمود والتضحية، ستكون لها ما بعدها، تعزيزاً لمشروع شعبنا المقاوم في التحرير والعودة، والذي سيحمله بقوّة كل أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزّة والضفة والقدس وفي كل شبر من أرض فلسطين، ومن خلفهم مقاومة باسلة صاحبة فصل الخطاب الرّادع والمزلزل للعدو".

ونوه بأن الاحتلال في عدوانه وإجرامه ضد الأقصى والمرابطين يحتمي خلف انحياز الإدارة الأمريكية وصمت المجتمع الدولي، ويستقوي بعلاقات تطبيعية مع دول عربية.

وشدد على أن صوت أصحاب الحق وعدالة قضيتهم ومشروعية نضالهم لن يفلح في إسكاتها أو إسقاطها أو إلغائها أو طمسها انحياز أمريكي أو صمت دولي أو تطبيع عربي.

ولفت الرشق إلى أن اعتداءات الاحتلال لن تزيد شعبنا إلاّ إصراراً على المضي في مشروعه المقاوم، وتمسكاً بحقوقه ودفاعاً عن ثوابته ومقدساته".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد