شاهد: مسلسل على صفيح ساخن الحلقة 28 الثامنة والعشرون

الحلقة 28 " على صفيح ساخن"

تعرض لكم وكالة "سوا" ، اليوم الإثنين 10 مايو2021، الحلقة 28 من المسلسل السوري على صفيح ساخن، الذي يعرض على قناة (دراما) بجودة عالية.

ويعتبر مسلسل "على صفيح ساخن" أحد الأعمال الدرامية العربية السورية الجديدة، حيث لم تتطرق إليه الدراما السورية من قبل، والذي يأتيكم يومياً في شهر رمضان 2021، ويروي "على صفيح ساخن" قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة ومصيرية في الحياة.

أحداث الحلقة 28 في مسلسل على صفيح ساخن:

شاهدنا في الحلقة السابقة كيف تشاجرت هند مع ريما مماأدى لتشاجر هاني مع أخته هند فما من أحد يتحمل هند، أم كرمو تقترح على زوجها تزويجه من الخادمة لينجب منها وتأخذ هي الطفل لتربيته وأبو كرمو ينصدم من هذا الاقتراح.

لمشاهدة الحلقة 28 مسلسل على صفيح ساخن اضغط هنا

وفي مشهد أخر، الطاعون يطلب يد هلال لابنته تمارى فهو يريد أن يؤمن عليها وهو يرى هلال رجل قادر على حمايتها، فيُصدم هلال من هذا الكلام ويرفض لأنه يراها مثل أخته الصغيرة أو حتى ابنته ويقول له مستقبلها أن تعيدها للمدرسة، هلال كره العمل والتورط بالمخدرات فقرر ترك العمل وهند ترى صورها مع أمير.

وتدور أحداث مسلسل "على صفيح ساخن"، في إطار من التشويق والقضايا الشائكة، كما ويروي قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة ومصيرية في الحياة، فيما يلقي الضوء على العلاقات الأسرية الشائكة بين العائلة الواحدة وفق خط درامي جديد لم تتطرّق إليه الأعمال السورية من قبل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد