ممفيس ديباي أول صفقات برشلونة الصيفية

ممفيس ديباي

بدأ نادي برشلونة الإسباني التحرك باكرا من أجل تدعيم صفوف الفريق بصفقات تكون قادرة على تمكين الفريق من استعادة أمجاده الكروية الغائبة منذ ثلاث سنوات.

ذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية أن نجم نادي أولمبيك ليون ممفيس ديباي قد منح الموافقة مبدئيًا على عرض نادي برشلونة.

يأتي ذلك قبل بداية موسم الانتقالات الصيفية، ولكنه في نفس الوقت بعد أشواط طويلة من المفاوضات بين الطرفين لشهور.

وينتهي عقد ديباي مع ليون بنهاية هذا الموسم ويحق له التوقيع مجانًا أينما شاء، ويسعى برشلونة خلف الدولي الهولندي منذ الصيف الماضي بناء على طلب ملح من المدرب رونالد كومان.

ووفقًا لتقرير من صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن ديباي تواجد في مدينة برشلونة بالأيام الماضية في زيارة سرية للغاية رفقة بعض من أفراد أسرته. “تابع التفاصيل من هنا“.

وكانت الصحف الإيطالية قد كشفت في الأيام الماضية أن يوفنتوس يحاول الحصول على توقيع ديباي في ظل الخروج المحتمل لأحد الثلاثي كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا وألفارو موراتا في الصيف المقبل.

الصحف الكتالونية أيضًا كانت قد أكدت أن وكيل ديباي تفاوض مع إدارة خوان لابورتا في مطلع شهر أبريل الماضي. ورغم أن الإدارة خفّضت الراتب الذي سبق وأن اتفق عليه اللاعب مع إدارة بارتوميو القديمة. إلا أن ذلك لم يغير كثيرًا من موقفه.

يشار إلى أن ديباي تألق مع منتخب هولندا رفقة رونالد كومان. وسيمنحه ما يريده من ديناميكية باعتباره يجيد اللعب كجناح بنفس القدر كمهاجم صريح.

كما من الجدير بالذكر أن التعاقد مع ديباي لا يعني نهاية أزمة المهاجم الصريح، إذ يقال أن برشلونة سيبحث عن مهاجم آخر يرتدي الرقم 9 ويخلف لويس سواريز بصورة دائمة.

المصدر : اكسترا سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد