دعاء 28 من شهر رمضان 2021 مكتوب

دعاء 28 من شهر رمضان 2021 مكتوب

مع قرب انتهاء شهر رمضان المبارك، يلجأ الكثير من المسلمين لمحاولة اللحاق بركب المستغفرين والراجين من الله تحقيق أمانيهم أي كانت تلك الأماني، فيقومون بالبحث عن أكثر الأدعية المستحبة والمستجابة عند الله سبحانه وتعالى.

ومن بين تلك الأدعية دعاء اليوم الثامن والعشرين من شهر رمضان 2021، فهو من بين الأدعية الجميلة المستحب قراءاتها في تلك الأيام الفضيلة.

دعاء 28 رمضان 2021:

"عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله: "اللَّهُمَّ غَشِّنِي فِيهِ بِالرَّحْمَةِ وَ التَّوْفِيقِ وَ الْعِصْمَةِ، وَ طَهِّرْ قَلْبِي مِنْ عَائِبَاتِ التُّهَمَةِ، يَا رَءُوفاً بِعِبَادِهِ الْمُؤْمِنِينَ".

ثواب دعاء 28 رمضان:

"مَنْ دَعَا بِهِ جَعَلَ اللَّهُ تَعَالَى لَهُ فِي الْجَنَّةِ نَصِيباً وَافِراً لَوْ قِيسَ نَصِيبُهُ بِالدُّنْيَا لَكَانَ مِثْلَهَا أَرْبَعِينَ مَرَّةً" .

وننشر لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية مجموعة من الأدعية لكل أيام شهر رمضان المبارك، حيث يبحث العديد من الناس على محركات البحث عن أدعية للوالدين أو للأبناء أو للزواج أو للأصدقاء.

ويأتي شهر رمضان المبارك هذا العام في ظل تفشي فيروس كورونا اللعين الذي لم يترك شيئاً في هذا الكون إلا ووصل تأثيره إليه، حيث فرضت بعض الدول قراراً بمنع إقامة الشعائر الدينية في هذا الشهر الفضيل، فيما قررت أخرى السماح بإقامة الصلوات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد