شاهد: آخر ظهور للفنانة ليلى عبدالله يثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي

ليلى عبدالله

أثار آخر ظهور للفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبدالله، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تغير شكلها الكبير إثر عمليات التجميل المتتابعة، والتي جعلت شكلها مختلف تماماً ومبالغ فيه وفقاً لجمهورها. 

وبدأ هذا الجدل عقب ظهور الفنانة ليلى عبدالله، عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات"، اذ أن الفيديو انتشر بشكل واسع وتتابعت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول هذا التغيير الواضح في وجهها. 

وتوجه بعض المتابعين بالقول أنها قد تكون مستخدمة لأحد الفلاتر في "سناب شات" وهو ما أظهرها بهذا الشكل. 

علق أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مظهرها، قائلاً: "مشكلة تتكلم عن مشكلة العدسة وساحبة على ام ام المشكلة الأساسية !!! وجهك يا ماما صار يخرع". 

وجاء في تعليقٍ آخر: "طب ليش ...عنجد ليش تعمل بحالها هيك كانت ملامحها ناعمه انسانه طبيعيه هوس عمليات التجميل ضرها ما فادها"، وعلقت احدى المتابعات: "يحبون يخربون نفسهم الله يهديهم ولايبلانا". 

يُذكر أن الفنانة ليلى عبدالله دخلت مجال الفن بتشجيع من والديها، عندما كانت في سن الرابعة عشرة من عمرها من خلال برنامج التقليد "عيني عينك 3"، كما أنها ظهرت كموديل في كليب مع الفنان عبد المجيد عبد الله، بالإضافة إلى أن خوضها مجال التمثيل جاء بمحض صدفة عندما كانت ذاهبة مع إحدى صديقاتها إلى موقع تصوير مسلسل "ساهر الليل"، لتختبر نفسها كممثلة فشاهدتها الفنانة هيا عبد السلام ورأت أنها مناسبة لدور "ليلى" وعندما عرضت الأمر على المخرج محمد دحام الشمري وافق وأعطاها دورًا صغيرا. 

وشاركت الفنان إسماعيل مبارك في أغنيته المصورة "مغروم" عام 2015، وفي عام 2016 تم اختيارها لتكون وجها إعلانيًا لأحد التطبيقات. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد