تعادل بطعم الهزيمة لبرشلونة واتلتيكو مدريد

برشلونة واتليتكو مدريد

اشتعل الصراع على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما تعادل برشلونة مع أتلتيكو مدريد المتصدر سلبياً، اليوم السبت، ضمن المرحلة الـ35 من المسابقة والتي جمعت الفريقين، على ملعب "كامب نو"، ليقدم الفريقان بذلك أفضل خدمة لمنافسهما الثالث ريال مدريد في الصراع على لقب الليجا.

بهذه النتيحة يحتل أتلتيكو مدريد، بقيادة مدربه الأرجنتينى دييجو سيميوني صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 77 نقطة، بينما يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 75 نقطة، ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 74 نقطة أيضا، ليقدمان خدمة إلى الفريق الملكي قبل مباراة الغد.

وسيلعب ريال مدريد غدا الأحد أمام إشبيلية وفى حال الفوز سيصل للنقطة 77 متساويا مع جاره أتلتيكو مدريد.

قبل انطلاق المباراة الحاسمة، شهدت عناقا حارا بين الثنائي ليونيل ميسي نجم البارسا ولويس سواريز نجم الروخي بلانكوس، حيث لم ينس الثنائي علاقة الصداقة الكبيرة التي جمعتهما في صفوف البارسا قبل رحيل سواريز عن النادي الكتالوني الصيف الماضي.

ورغم تفوق برشلونة في الاستحواذ على الكرة خلال الشوط الأول، كان أتلتيكو الأفضل والأخطر هجومياً بشكل واضح وكاد أن يتقدم لكن الحارس مارك أندري تير شتيغن تألق في الدفاع عن شباك برشلونة كما تعاون معه الدفاع في إحباط أكثر من محاولة.

وجاء الشوط الثاني متوازناً بين الفريقين بشكل أكبر، حيث تقاربت نسبة الاستحواذ على الكرة بين الفريقين، كما تبادل الطرفان تقديم المحاولات الهجومية وأضاع كل منهما أكثر من فرصة حقيقية للتسجيل.

المصدر : الرؤية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد