دعاء ليلة القدر 2021 للزواج

دعاء ليلة القدر 2021 للزواج

الكثير من الناس ينتظر ليلة القدر العظيمة في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك للدعاء والتضرع للاه سبحانه وتعالى لما نريد إن كان طلباً للرزق أو الزواج أو للعلاج فلكل منا مطلبه.

ومن بين تلك الطلبات لله يكثر بها الدعاء للزواج إن كان للداعي نفسه أو لمن يحب، فهي من الأمور التي أوصانا بها الله لمن استطاع فهي سنة الله ورسوله ومن الأمور التي ييسر الله من أجلها الأمور والاحوال.

وننشر لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية أفضل أدعية الزواج في ليلة القدر لشهر رمضان المبارك.

دعاء ليلة القدر للزواج:

يا الله إن كانت هذه الليلة هي ليلة القدر فغفر لي ذنوبي وارزقني الحلال وبارك لي فيه وابعد عني الحرام ياالله وارزقني الزوجة الصالحة.

يا الله إن كانت هذه الليلة هي ليلة القدر ارزقني زوجا متعطرا بماء وضوئه لا يخاف إلا من خالقه حافظا لكتابك متبعا لسنة حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم ويرأف بضعفي و يصونني ويحفظ عرضي اللهم اجعلنا ممن قلت فيهم الطيبون للطيبات والطيبات للطيبين.

يا الله إن كانت هذه الليلة هي ليلة القدر ارزقني الزوجة الصالحة والتي ان أمرتها أطاعتني وإن نظرت إليها سرتني وإن أقسمت عليها أبرتني وإن غبت عنها حفظتني.

يا ربي لو كانت هذه الليلة هي ليلة القدر ارزقني بمن اتمنى زوجا صالحا عادلا محبا مخلصا كما يحبه عقلي وقلبي واجعلني له كما يحب ويرضى واجعلنا دائما يا الله كما ترضى.

يا الله لو كانت هذه الليلة هي ليلة القدر ارزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة عاجلاً غير آجل يارب العالمين.

وهناك الكثير الكثير من الأدعية المستحبة لله سبحانه وتعالى في هذه الليلة العظيمة التي يستحب فيها الدعاء والتضرع لله بكل ما نريد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد