دعاء للأصدقاء في ليلة القدر 2021

دعاء للأصدقاء في ليلة القدر 2021

ينتظر المسلمون في كل عام ليلة القدر في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، ليقوما بالدعاء لمن يحبون خلال هذه الليلة العظيمة، لما لها من شأن عند الله سبحانه وتعالى والذي ذكر ذلك في القرآن الكريم.

وفي هذه الليلة العظيمة يكثر الدعاء ممن ينتظرها لمن يحب إن كان للأهل أو للأصدقاء أو للأحبة سواء كانوا قريبين أو بعيدين، وننشر لكم اليوم دعاء للأصدقاء في ليلة القدر 2021.

دعاء للأصدقاء في ليلة القدر 2021 :

اللهم في ليلة القدر اللهم إني أسألك لأصدقائي زيادة في الدين وبركة في العمر وصحة في الجسم وسعة في الرزق وتوبة قبل الموت، اللهم في هذا الليلة ولعلها ليلة القدر سخر لي و لأصدقائي من حظوظ الدنيا ما تعلم أنه خير لنا اللهم قلوبنا بين يديك فأرزقنا الثبات والراحة وأجعل لنا في دروب التعب خير، ربي إني أسألك في ليلة القدر، فلا تردني خائبا، فلا خاب من أنت مولاه، أسعد قلوب أصدقائي، وأعطهم ما يتمنون، وأقر أعينهم بما يحبوا، ولا تسلبهم نعمة قط، وعطر صدورهم بالإيمان والقران، وارزقهم الخلود في الجنان.

والصديق في هذه الدنيا كالأخ الذي لم تلده الأم، حيث يكون الصديق هو السند في هذه الدنيا بعد الله ومن ثم الأهل.

ويحييى المسلمين في كل بقاع الأرض ليلة القدر والتي يتم احتسابها خلال الأيام الفردية من العشر الأواخر في شهر رمضان المبارك، والذي يحل علينا في ظل تفشي فيروس كورونا ، الأمر الذي أدى لمزيد من الاحتياطات والإجراءات التي تتخذها الجهات المختصة في كل دولة في العالم.

 وعن فضل إحياء ليلة القدر قال أبي هريرة رضي الله عنه: أن النبي محمد صلى الله عليه وسلم قال : من قام ليلة القدر إيماناً واحتساباً غفر له ما تقدم من ذنبه"، ولذلك فهي من الليالي التي تغفر فيها الذنوب.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد