ادعية للاولاد في ليلة القدر مكتوبة

دعاء للاولاد في ليلة القدر

يحيي المسلمون في كل بقاع الأرض ليلة القدر في شهر رمضان المبارك، حيث ينتظرونها  كل عام بفارغ الصبر وذلك لما فيها من ثواب ومغفرة كما قال الله سبحانه وتعالى ورسوله الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.

وفي ليلة القدر وكما هو متعارف عليها في الليلة الـ27 من شهر رمضان، يكثر الدعاء لمن نحب إن كان الأهل أو الأولاد أو الأقارب أو الأصدقاء، وتنشر لكم وكالة سوا اليوم دعاء الأولاد في ليلة القدر.

ادعية للاولاد في ليلة القدر:

يا رب استودعك أولادي وذريتي يا من لا تضيع عندك الودائع، فاحفظهم يا الله من كل الآفات والشرور والعاهات، ونجهم من سوء الأسقام، واحفظهم من كل عين ومن شر كل حاسد وحاقد.

ويأتي سبب تسمية ليلة القدر بهذا الاسم حيث يأتي اسم القدر من التعظيم لهذه الليلة لما لها من فضل كبير عند الله سبحانه وتعالى.

ويقوم الجميع في ليلة القدر بأداء الصلوات والاعتكاف والتضرع لله سبحانه وتعالى لأن هذه الليلة كما سميت في القرآن الكريم خير من ألف شهر ولذلك يجب اغتنامها.

كما تأتي ليلة القدر في هذا العام في ظل تفشي فيروس كورونا والذي حصد ويحصد حياة الملايين من البشر، وفي شهر رمضان فرضت بعض الدول والحكومات عدد من القوانين الصارمة منها ما يتعلق بوقف العبادات في المساجد للحفاظ على الصحة العامة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد