دعاء 27 من شهر رمضان 2021 مكتوب - ليلة القدر 1442

دعاء 27 من شهر رمضان 2021 مكتوب - ليلة القدر 1442

تصدرت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن دعاء 27 رمضان 2021، حيث توقع علماء أن ليلة السابع والعشرون من شهر رمضان 1442، أن تكون ليلة القدر في معظم الدول الاسلامية بعدما ما ظهرت أي علامات خلال الايام الفردية السابقة دل على حدوق ليلة القدر.

وشهدت محركات البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي البحث خلال الدقائق الماضية في معظم الدول الاسلامية والعربية، عن دعاء ليلة 27 من شهر رمضان 2021، بعد السماح السلطات في معظم دول العالم بإقامة الصلوات الخمس مع الالتزام بكافة الاجراءات الوقاية للحد من تفشي فيروس كورونا .

إقرء/ي أيضا..دعاء للأصدقاء في ليلة القدر 2021

إقرء/ي أيضا..معنى دعاء "اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا" - ليلة القدر

إقرء/ي أيضا..دعاء الرزق في ليلة القدر 2021

إقرء/ي أيضا...دعاء لأبي المتوفي الميت في ليلة القدر 2021

إقرء/ي أيضا..دعاء للوالدين والأبناء في ليلة القدر 2021

يعتمد الكثير من المسلمون حول العالم على أقامه ليلة 27 من شهر رمضان كل عام ، لأنها تعد من الليالي الفردية المرجح بشكل كبير وفق العلماء بأن تكون ليلة القدر، بعد بدأ رمضان يوم 12 أبريل 2021 الشهر الماضي في مصر والجزائر والبحرين والاردن والعراق وسوريا والسعودية والكويت.

وتنشر لكم وكالة سوا الاخبارية باقة من الادعية المستجابة خلال ليلة القدر 27 السابعة والعشرون من شهر رمضان المبارك والتي تبدأ من مغرب اليوم حتى فجر الاحد 9 مايو 2021 ، 28 رمضان 1442، بعد بحث كبير شهدت منصات التواصل كافة والفضاء الازرق بشكل خاض في ليلة 27 من شهر رمضان 2021.

دعاء 27 من شهر رمضان 2021 مكتوب :"اللهم اني أسالك في هذه الليلة المباركة من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه ومالم اعلم واعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمت منه ومالم اعلم".

دعاء 27 من شهر رمضان 1442 مكتوب :"ربي انها ليلة القدر وكثير من الامنيات تتزاحم لكن لتكن اولها واخرها ان تغفر لنا وتعتق رقابنا من النار وتحسن خاتمتنا".

دعاء 27 من شهر رمضان 2021 :"اللهم أمين يا رب العالمين يا ربي إنها ليلة القدر فرج عن كل أحبتك في علمنا الإسلامي وغير الإسلامي بحب يا محب ربي يا رب".

دعاء 27 من شهر رمضان 1442:"ربي انها ليلة القدر يا رب ارفع ليبيا من الهلاك الي الصلاح ربي انصرها علي القوم الظالمين ربي من أللهم من ارتد بها سيء اجعل كيده في نحره".

دعاء 27 من شهر رمضان 2021 مكتوب :"اللهم إن كتبت في سابق علمك أنها ليلة القدر فأكتب لي فيها من حظيّ الدنيا والآخرة وأسالك ربي العفو العفو العفو والعتق من النيران".

دعاء 27 من شهر رمضان :"ربي انها ليلة القدر اللهم ارحمنا واغفرلنا وأعفو عنا انك انت العزيز الرحيم يا رب فرج همومنا واكشف كروبنا وارزقنا من حيث لا نحتسب يا رب".

دعاء 27 من شهر رمضان 2021 :"ربي كريم رحيم بعباده لن يرد عبده اذا اقبل له، اقبل لربك في هذه الليلة المباركة والأرجح انها ليلة القدر لعل لا تنقضي الا وعفي عنك من كل ذنب، ربي إنها العشر الأواخر ندعوك فيها بأن تشفي مرضانا وأرحم وأغفر لموتانا وحقق أمانينا وأكتب أسمائنا في صحائف المعتوقين من النار".

دعاء 27 من شهر رمضان 2021 مكتوب :" ربي انها اجمل ليله انها ليلة القدر ربي حقق جميع ما تمناه اللهم حقق مرادي اللهم أشفي زوجي وهديه الئ السراط المستقيم، وليلة القدر خير من ألف شهر تنزل الملائكة و الروح فيها و فيها دعاء مستجاب ربي إنها أعظم الليالي اللهم زين قدري وفوض أمري إليك و من النار أجرني ، و فسيح جناتك أسكني و برحمتك أنصرني و بجلالك أفرحني و زين عاقبتي ، اللهم أسألك عن فرج قريب و عن فرحة تسيئني مأسي الحياة اللهم في طريقك ثبتني و عن الخطأ عصمني اللهم خذنا إليك ساجدين في ليلة القدر للمصحف خاتمين".

وتحرص وكالة سوا الاخبارية على تقديم باقة من الادعية المستجابة من خلال المقال التالي لجميع متابعيها في الخليج والوطن العربي، بعد تحضيرهم واعتكافهم في المساجد حيث تبدأ من صلاة العشاء حتى الفجر والاستغفار حتى اخر الليل لنيل الاجر والثواب العظيم من الله سبحانه وتعالي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد