مسلسل النمر الحلقة 25 كاملة - أحداث مثيرة وشيقة

مسلسل النمر

شهد مسلسل النمر الحلقة 25 العديد من الأحداث الدرامية المشوقة جدا والتي تجعل المتابع يسيل لعابه حتى يشاهد ويتابع جميع حلقات المسلسل حتى النهاية.

حيث بدأ مسلسل النمر الحلقة 25 بسرد شمس للنمر أن قاتل أبيه الحقيقي هو عمه الشيمي رضوان .

وعلى الجانب الآخر اكتشف خالد ابن الشيمي أن أخاه الخقيقي هو علي الحاوي ولذلك طلب من ابيه الشيمي تسجيل جميع ممتلكاته باسمه حتى لا يضيع حقه , فما كان من أبيه إلا أن صفعه كف وقال له هذا ليس بكلامك بل كلام فريدة بنت الحاوي وطالبه بتطليقها ولكنه أبى.

ويكتشف النمر أن خزنة المال لديه قد تم سرقتها على يد "النمر " كما أكد ذلك لمدير قسم الشرطة.

شاهد مسلسل النمر الحلقة 25 كاملة

وعلى الجانب الآخر ترسل ملك والدتها للمصحة النفسية بعد محاولتها قتل الشيمي بسكين أثناء نومه.

ويخرج الحاوي من بيته محاولا الخروج من الصاغة كلها لكن ابنه يرفض مغادرته المنزل ويلزمه بالبقاء فيها زاعما أنه لن يصيبه أي مكروه من أي شخص.

وتطالب شمس من حسن ابن عنتر الحلق بجلب ماسة ماهر رضوان حتى تزوجه ملك ابنة الشيمي فيقرر لها انه سيجلب الماسة ودعا لها أن تزغرد له فرحا بهذا العرض.

ويذهب كبار الصاغة لعبد الله رضوان كي يحاوروه ويجنبوه المشاكل ويتجنبون هم المشاكل معهم ولكن يطردهم واصفا إياهم بحرامية الصاغة.

وفي خضم المسلسل يتعرض عبد الله رضوان(النمر) لعملية إطلاق نار داخل محله ويتم الكشف في نهاية الحلقة أن عنتر الحلق هو مدبر هذه العملية .

وخلال الحلقة يطرد الشيمي عنتر الحلق من محله لتطاوله على سالي خلال تواجدها داخل المحل , ويعد عنتر الحلق بالانتقام من الشيمي.

وتنتهي الحلقة بإطلاق النار على الشيمي خلال محاولته جلب صفقة من الألماس في إحدى الخزائن الكبرى وخلال رفع عبد الله رضوان السلاح في وجه الشيمي, فيما لم تعرف الجهة المنفذة لإطلاق النار.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد