مشاهدة مسلسل القاهرة كابول الحلقة 25 - دراما رمضان 2021

القاهرة كابول

في خليط بين الحب و الإرهاب تمكنت الحلقة 25 من مسلسل القاهرة كابول أن تنقل المشاهدين الي سيناريوهين مختلفين حيث بدأت الحلقة بكلام شاعري من عم حسن " نبيبل الخلفاوي" لزوجته "شيرين" قائلا: "الحب ده حالة تخلي عينك متشوفش غير الحلو في حبيبك".

لمشاهدة الحلقة 25 من مسلسل القاهرة كابول كاملة وبدون اعلانات اضغط هنا

و يبدأ الشيخ رمزي "طارق لطفي" في الحلقة 25 من مسلسل القاهرة كابول بدافع الحنين الاستماع الي حبيبته السابقة منال " حنان مطاوع" من أجل العودة الي مصر و ذلك لمساعدة أجهزة الأمن المصرية بالقبض عليه.

خيث بدأ التصرف من جراء نفسه دون لرجوع الي عقله معتمدا علي عاطفته فقط لتكون بداية نهاية سقوطه  في الحلقة 25 من مسلسل القاهرة كابول.

و منذ عرض الحلقات الأولي لمسلسل "القاهرة كابول" حجز لنفسه مكانا في يباق رمضان الدرامي المليء بالمسلسلات هذا الموسم مع عرض الحلقة 25 من مسلسل القاهرة كابول يزداد التشويق أكثر.

و مسلسل القاهرة كابول علي قناة الحياة يستهدف تغيير مفهوم المشاهدين عن الإرهاب و كيفية أصله و جذوره، و كبيعة العمل المضنى الذي تقوم به أجهزة الأمن من أجل كشف خيطه، وهذا بالفعل ما بدأت أحداث المسلسل الكشف عنه في الحلقة 25 من مسلسل القاهرة كابول.

و نجح منتجو مسلسل القاهرة كابول و المعروض علي سي بي سي من جلب شخصيات جذابة و قريبة من قلوب المشاهدين من أجل تحقيق أهداف المسلسل.

هذا و عبرت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل “القاهرة كابول” وكشفت أن السيناريو وأهمية المسلسل من أسباب حماس تها للاشتراك في بطولة العمل.

وقالت مطاوع أن رسائل المسلسل جاءت مباشرة من أجل أن تنشر الوعي بين الناس عن خطر الفكر المتطرف و مآلته.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد