شاهد: ذبح زوجته وأطفاله .. جريمة بشعة تهز مصر اليوم!

سكين - تعبيرية

أعلنت وسائل إعلام مصرية، صباح اليوم الجمعة 7 مايو 2021، وقوع جريمة مروعة في قرية الغرق بمركز اطسا في محافظة الفيوم، عندما أقدم أحد الأشخاص على ذبح زوجته، وأطفاله الـ 6، بعد صلاة الفجر.

وأشارت صحيفة اليوم السابع المصرية، إلى أن القاتل هو صاحب مخبز، وبعد ارتكابه للجريمة قام بتسليم نفسه للشرطة.

وأضافت: "تلقى مرفق إسعاف الفيوم إخطارا يفيد بوجود 7 جثث لسيدة و6 أطفال بأعمار متفاوتة في قرية الغرق التابعة لمركز ومدينة اطسا بمحافظة الفيوم".

وعلى الفور تحركت سيارات الإسعاف، وتم نقل الجثامين لمستشفى أطسا المركزي، كما تم اخطار قوات أمن مركز شرطة إطسا بتفاصيل الواقعة.

وذكرت التحريات الأولية أن الأب هو من ذبح زوجته وأبناءهما، وتجرى الآن قوات الأمن فحص مسرح الجريمة بعد أن تم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

وأكد شهود عيان أن المتهم استقر بالقرية منذ سنوات واستأجر منزلا وعمل بمخبز سياحي، وكانت حالته المادية متيسرة، ويقيم بالمنزل مع زوجته وأبنائه الـ6 ، بينهم ولدان من زوجته السابقة، وخلال الفترة الأخيرة كان دائم الخلافات مع زوجته والعديد من جيرانه.

وفي فجر اليوم ذبح زوجته وأبناءه وتوجه بعدها للمخبز لشنق نفسه، وبعدما عقد العزم على ذلك وجهز حبل من أجل هذا الغرض وربطه بالسقف، تراجع وسلم نفسه للشرطة وتم نقل الجثث لمستشفى اطسا المركزي.

وذكر الأهالي أن أبناء المتهم الـ6 ضحايا جريمته كان أكبرهم عمره 14 سنة والطفلة الصغرى عمرها 8 أشهر.

 

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد