حقيقة اصابة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بفيروس كورونا

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

كشفت وسائل إعلام مصرية، اليوم الجمعة 7 مايو 2021، حقيقة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشان بإصابة الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وبحسب صحيفة اليوم السابع المصرية، أكد الفنان أحمد العوضى أنهما اكتشفا الإصابة بالفيروس منذ أيام، ليقوما على الفور بإجراءات العزل المنزلى.

وقال الفنان العوضى أنهما بصحة جيدة، نافياً في الوقت ذاته تأثير إصابتهما بكورونا على تصوير المسلسل، وذلك لأنهما انتهيا من العمل بالفعل قبل الإصابة بفيروس كورونا.

ويخوض الثنائى ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى أول بطولة مشتركة لهما حالياً بمسلسل "اللى مالوش كبير" والذى يحققان به نجاحاً كبيراً ضمن سباق دراما رمضان بشخصيتى غزل وسيف الخديوى، حيث يحقق العمل مشاهدات عالية وتفاعلا كبيرا على كافة وسائل التواصل الاجتماعى ممن يتفاعلوا مع قصتهما التى تشهد منعطفات عديدة خلال أحداث العمل.

وكان أحمد العوضي قد شارك في موجة السخرية من شخصية هشام عشماوي التي يؤديها في مسلسل الاختيار وذلك عبر نشر صورة لياسمين عبد العزيز من فيلم الثلاثة يشتغلونها وهي في ثوب الفتاة المتشددة دينياً.

كما شارك العوضي من قبل تعليق ساخر آخر من شخصية عشماوي عن علاقته بياسمين عبد العزيز وطلب منها التعليق على الأمر لكنها اكتفت فقط بالضحك من التعليقات الساخرة على شخصيته.

الجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز مرت بتجربة انفصال قاسية عن المنتج محمد حلاوة، وتم إعلان الطلاق بالتزامن مع إعلان زواج حلاوة من الممثلة الشابة ريهام حجاج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد