مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة 24 لاروزا - الذهاب لتطهير الواحات

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 24 لاروزا - الذهاب لتطهير الواحات

شهدت الحلقة 24 من مسلسل الاختيار 2، للبطل كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، العديد من الأحداث المشوقة، التي تعرض على قناة on خلال أيام شهر رمضان 2021.

وفي أحداث الاختيار 2 الحلقة 24، فقد شهدت اجتماع أحمد فايز بالمأمورية التي ستتحرك إلى الواحات ويخبرهم بوجود عناصر من تنظيم القاعدة متمركزة في الصحراء الغربية ولا بد من تطهير هذه المنطقة، وتبدأ القوات في التحرك يوم 20 أكتوبر 2017، بقيادة الرائد أحمد فايز والمقدم محمد وحيد حبشى، والمقدم أحمد جاد والعميد امتيار إسحاق، والنقيب أحمد طارق زيدان، والرائد أحمد عبد الباسط محمد، والنقيب كريم فرحات، والرائد محمد عبد الفتاح سليمان، والنقيب عمرو صلاح، والنقيب أحمد حافظ شوشة، وتنتهى الحلقة بالوصول إلى الواحات قبل بدء العملية.

كما تضمنت كذلك أحداث الحلقة 24 الاختيار 2، بعودة عناصر الجماعة إلى مقر التنظيم في سيناء، بعد فشلهم في دخول كمين البرث، وسط حسرة شديدة على وجوههم، خاصة الضابطين الخائنين خيرت السبكى "طارق صبرى" وحنفى جمال، حيث لم يتوقعا المقاومة الشديدة من قبل أحمد منسى وقواته، ثم يتم عرض مشاهد حقيقة من تناول وسائل الإعلام لجنازات شهداء البرث.

كما استكملت الحلقة 24 من مسلسل الاختيار 2، بالقبض على أحد العناصر من القليوبية، بواسطة الرائد أحمد عبد الباسط "عمر مصطفى متولى"، بعدما أسفرت التحريات عن تزويده للجماعات المسلحة، في منطقة الواحات بالأكل والمياه.

1187243-الاختيار-2-الحلقة-24-(4).png
                                                  من مسلسل الاختيار 2 الحلقة 24

 

    لمشاهدة الحلقة 24 كاملة من مسلسل الاختيار 2 أضغط هنا 

 

711014-الاختيار-2-الحلقة-24-(3).png
                                                         من مسلسل الاختيار 2 الحلقة 24

 


مواعيد عرض مسلسل الاختيار2

وكانت قناة ON قد أعلنت بأن الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار 2"، ستعرض في الساعة 9 مساءً كل يوم بتوقيت القاهرة، كما وسيعاد في 2 صباحاً، وأيضاً في الساعة 3:30 ظهراً.

ويتناول المسلسل قصص حياة شهداء من الشرطة المصرية منذ الفترة 2013 وحتى 2020، كما يتناول العديد من الأحداث خلال تلك الفترة كفض رابعة العدوية وغيرها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد