توقيع اتفاق تفاهم بين 3 بلديات فلسطينية وإقليم امبريا الايطالي

رام الله / سوا/ أعلنت إدارة إقليم امبريا الايطالية عن توقيع إتفاق تفاهم وتعاون مع ثلاثة رؤساء بلديات فلسطينية، هم رئيس بلدية بيت ساحور هاني حايك، و رئيس بلدية بتير أكرم بدر ورئيس بلدية بيت جالا نقولا خميس؛ لتعزيز العلاقة والشراكة مع ادارة الحكم المحلي في اقليم امبريا.

كما ينص اتفاق التعاون على  العمل معا على خلق فرص جديدة للشراكة ومشاريع التعاون بشأن القضايا الأولوية في تطوير الأراضي الفلسطينية، بما في ذلك مسألة الحماية المدنية وجميع أشكال الوقاية وإدارة المخاطر.

والتقى رؤساء البلديات الثلاث برئيس الحماية المدنية في إقليم أومبريا ساندرو كوستانتيني، والمهندس دييغو زورلي منسق لجنة التنسيق مساحة الأراضي والبنية التحتية في إقليم أومبريا، والمهندس الفيري موريتي مدير تنظيم حالات الطوارئ في هذا الإقليم، والأمين العام لمنظمة إقليم أومبرياسيلفيو رانييري.

وعقد رؤساء البلديات العديد من الاجتماعات المؤسسية والتقوا رؤساء الهيئات المحلية وبلديات إقليم امبريا حيث التقوا رئيس بلدية فولينيو ناندو ميسميتي، ومسؤولة دائرة التعاون الدولي ونائب رئيس منظمة اقليم أومبريا سيلفيا ستانكاتي، ومستشار دائرة الزراعة والتنمية الاقتصادية جون بطرياركي، ورئيس الاتحاد الإيطالي لشبكات الإقليمية للتنمية والتعاون الدولي جوزيف ريتيكو.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد