شاهد: برنامج رامز عقله طار الحلقة 24 كاملة - مروان محسن

رامز عقله طار الحلقة 24 كاملة - مروان محسن

تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية، اليوم الأحد، الحلقة الـ 24 من برنامج رامز عقله طار، برنامج المقالب الشهير الذي يقدمه رامز جلال، والذي يعرض على قناة MBC مصر، خلال أيام شهر رمضان 2021.

وكان جمهور رامز جلال، يترقب من سيكون ضحيفة الحلقة الرابعة والعشرين من رامز عقله طار، خصوصا بعد الحلقات الشيقة التي تضمنها منذ بداية شهر رمضان، وشهدت العديد من المواقف الكوميدية المضحكة.

وكانت ضحية الحلقة 24 من رامز عقله طار، مهاجم النادي الأهلي المصري مروان محسن، حيث شهدت الحلقة العديد من المواقف الطريفة، فضلا عن لحظة الخوف التي عاشها لحظة سقوطه من ارتفاع عال في حوض السباحة، بعد محاولته الكبيرة بعدم السقوط.

وتفاجأ مروان محسن من مقلب برنامج رامز عقله طار خلال حلقة اليوم برنامج رامز عقله طار والذي يقدمه الفنان رامز جلال في الحلقة 24 برنامج رامز عقله طار عبر فضائية MBC مصر في تمام الساعة السادسة والنصف مساء كعادة برامج رامز جلال السنوات الماضية. 

                                                 مشهد من الحلقة 24 رامز عقله طار - مروان محسن

                                                 مشهد من الحلقة 24 رامز عقله طار - مروان محسن

لمشاهدة الحلقة 24 من رامز عقله طار أضغط هنا 

وشهدت الحلقات الأولى من رامز عقله طار، وقوع العديد من الفنان، ولاعبي كرة القدم، وغيرهم، ضحايا لرامز جلال، وجاؤوا بالترتيب كما يلي، أحمد سعد، رمضان صبحي، حمود بيكا ولوردينا، ويزو، محمد مجدي أفشة، دينا الشربيني، محمد هنيدي، أحمد مالك، اسلام إبراهيم، معتصم النهار، وريم مصطفى، ومحمد هاني، وريم عبد الله، وكريم عفيفي، وسمية الخشاب، وطارق يحيى، وملك قورة، وحمادة هلال، وجميلة عوض، ومحمود جنش، وأسماء لمنور، وأخيرًا في الحلقة 24 من رامز عقله طار مروان محسن.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد