موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 والملعب المستضيف - تشيلسي والمان سيتي

السيتي و تشيلسي

في حدث يتكرر للمرة الثالثة في تاريخ النهائيات، سيجمع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 هذا الموسم بين فريقين من الدوري الإنجليزي وهما ناديا مانشستر سيتي وتشيلسي، وتنتظر جماهير كرة القدم الأوروبية هذا النهائي على أحر من الجمر للتعرف على بطل هذه النسخة من دوري الأبطال.

وكان نادي تشيلسي قد تأهل على حساب نادي ريال مدريد الإسباني بنتيجة 3 أهداف لهدف في ممجموع المباراتين، بينما تخطى نادي مانشستر سيتي عقبة نادي باريس سان جيرمان  بنتيجة  4 أهداف لهدف في مجموع المباراتين وذلك في دور نصف النهائي من دور أبطال أوروبا.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2021

وسيكون موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، بين فريقي مانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيين يوم السبت الموافق 29 من شهر مايو الجاري.

ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا 2021

وسيقام نهائي دوري أبطال أوروبا، بين تشيلسي ومان سيتي، في ملعب أتاتورك الأولمبي في العاصمة التركية إسطنبول.

صراع إنجليزي نهائي دوري أبطال أوروبا 2021

ويشهد نهائي دوري أبطال أوروبا تأهل فريقين إنجليزيين للمرة الثالثة في تاريخ البطولة، وكانت المرة الأولى عام 2008، الذي أقيم في موسكو، وجمع بين فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي، وحسم اليونايتد اللقب على حساب البلوز بركلات الترجيح.

وبعد أحد عشر عاما، تكرر الأمر بتأهل فريقين إنجليزيين، وشهد مدينة مدريد استضافة نهائي 2019، وجمع بين ليفربول وتوتنهام، وانتهى بفوز الريدز بقيادة محمد صلاح بلقب الأبطال.

فلمن تكون الغلبة هذه المرة، لفريق المدرب الاسباني جوارديولا أم فريق المدرب الألماني توخيل؟

المصدر : الوطن سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد