حقيقة وفاة الفنان سمير غانم بكورونا اليوم

الفنان سمير غانم

انتشر خبر وفاة الفنان المصري سمير غانم بفيروس كورونا المستجد كنار في الهشيم خلال الساعات القليلة الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد الاعلان رسميا عن أصابته قبل عدة ايام ونقله هو وزوجته الى المستشفى.

وأكدت وسائل إعلام مصرية، أن تم نقل الفنان سمير غانم خلال الساعات الماضية الى العناية المكثفة بعد تدهور صحته نتيجة اصابته بفيروس كورونا، مؤكدة انه حالته ما بين المستقرة وعدمه.

ونفت مصادر عائلية مقربة كافة الانباء المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام بشان وفاة الفنان المصري سمير غانم بفيروس كورونا، مشيرة الى انه حالته مستقرة الى حدا ما بعد تدهور كبير قبل حوالي اسبوع.

وكانت الفنان ديانا سمير غانم قد نقلت عدوي كورونا من خلال تصويرها مسلسل عالم موازي قبل عدة أشهر، حيث تم الكشف عن ذلك خلال اصابة طاقم العمل والعديد من الفنانين المشاركين في المسلسل وبعد أجراء فحوصات تبين اصابة الفنان سمير غانم وزوجته.

وكشف رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس "كورونا"، الدكتور حسام حسني، آخر تطورات الحالة الصحية لنجوم الفن الذي يشرف على علاجهم من فيروس كورونا المستجد.

وأكد حسام حسني، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" عبر شاشة قناة "الحدث اليوم"، أن دلال عبدالعزيز ما زالت في المستشفى تتلقى العلاج وتشهد الحالة تأرجحا بين الاستقرار وعدمه، مشيراً إلى الفنان سمير غانم، وضعه يشهد خللا ولم تتم السيطرة عليه بعد.

من جهتها، نشرت الفنانة، إيمي سمير غانم، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، دعاء لوالديها، تفاعل معه عدد كبير من المتابعين والفنانين، الذي تمنوا الشفاء للنجمين، ورددوا الدعاء والتأمين عليه.

ونقل الفنان المصري سمير غانم، وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، يوم الجمعة الماضي، إلى المستشفى بعد تدهور حالتهما الصحية جراء الإصابة بفيروس كورونا.

ونقلت بوابة "أخبار اليوم" المصرية عن مصادر مقربة من دلال عبد العزيز، قولها إن الفنانة تعاني من صعوبة إلى حد ما في التنفس وتخضع حاليا لجلسات أكسجين لتنظيم عملية التنفس.

وذكرت البوابة أن الفنان سمير غانم نقل أيضا إلى المستشفى، لتلقي بروتوكول العلاج من كورونا مع توفير الرعاية اللازمة له ولزوجته.

سمير يوسف غانم (15 يناير 1937 -)، هو ممثل كوميدي مصري. تخرج من كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها (طبيخ الملايكة) و(روميو وجوليت)، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة. انحلت الفرقة بعد وفاة الضيف أحمد عام 1970، واتجه مع جورج سيدهم للتمثيل معا في عدة مسرحيات كان أشهرها مسرحية (المتزوجون)، وكان آخر عمل مسرحي لهما معًا هو مسرحية (اهلا يا دكتور). وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء الفوازير، فقدم سلسلة من فوازير رمضان تحت اسم شخصيتي (سمورة) و(فطوطة) ، ثم عاد في رمضان في أوائل التسعينيات من القرن نفسه ليقدم فوازير المطربون والمضحكون. يعتبر واحد من نجوم المسرح بين عادل إمام ومحمد نجم ومحمد صبحي.

سمير غانم متزوج من الممثلة دلال عبد العزيز وذلك بعد لقائمها معاً في مسرحية أهلاً يا دكتور، ولديهما ابنتان هما دنيا وأمل الشهيرة في التلفزيون باسم «إيمي».

يذكر ان الفنان سمير غانم قد يخطي بشعبية كبيرة من قبل الجمهور في العالم العربي حيث قام بالعديد من الادوار خلال رحلته الفنية الطويلة من خلال المسلسلات والمسرحيات ولمع نجمه في الثمانينات القرن العشرين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد