فتح في غزة تحيي عمالنا البواسل بذكرى الأول من أيار

رام الله / سوا/ أشادت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتـــــــح" في قطاع غزة اليوم الخميس، بتضحيات عمالنا البواسل ودورهم الريادي في النضال الوطني.

وحيًت حركة "فتــــح" في بيان أصدرته دائرة الإعلام والثقافة بالهيئة القيادية العليا في قطاع غزة العمال لمناسبة يوم العمال العالمي، مثمنةً دورهم الوطني واصطفافهم خلف القيادة الشرعية وصمودهم في وجه مخططات الاحتلال وسياسة الحصار الإسرائيلي الخانق وتحديهم لحكومة الاحتلال.

 واستذكرت حركة "فتــــح": "التضحيات الجسام لعمالنا البواسل والشهداء الذين ارتقوا خلال المجازر الاسرائيلية التي ارتكبها الاحتلال على مدار سنوات، وفي مقدمتهم شهداء مجزرة عيون قارة في العشرين من أيار عام 1990 والتي ارتقى خلالها سبعة من العمال، إضافة إلى غيرهم من الشهداء.

ودعت حركة "فتــــــح" في قطاع غزة حركة حماس إلى احترام تضحيات أبناء شعبنا وفي مقدمتهم الطبقة العاملة وذلك بالإسراع في إنهاء كافة مظاهر الانقسام والعدول عن قراراتها الفردية والمستهجنة التي تعمق الانقسام وآخرها ما يسمى بـ "ضريبة التكافل".

وشدد البيان على أن الحل الأمثل للخروج من الأزمة الخانقة التي يعانيها قطاع غزة يبدأ أولاً بإطلاق يد حكومة التوافق الوطني لتعمل بحرية في قطاع غزة وتضطلع بدورها للتخفيف من معاناة أبناء شعبنا في القطاع والشروع في عملية إعادة إعماره التي ستوفر آلاف فرص العمل لعمالنا والخريجين، مضيفا: "فلنجعل الوحدة الوطنية والبناء والعمل شعارنا في المرحلة القادمة".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد