مسلسل 2020 الحلقة 24 كاملة - شاهد

مشاهدة مسلسل 2020 الحلقة 24 كاملة

مشاهدة مسلسل 2020 الحلقة 24 كاملة، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الخميس 6 مايو 2021، رابط الحلقة 24 الرابعة والعشرون من مسلسل عشرين عشرين، حيث شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن الحلقة لما ما شهدتها من احداث مثيرة وشيقة من بطولة الفنان السوري قصي خولي برفقة الفنانة نادين نسيب نجيم ضمن دراما رمضان 2021 حيث تبث عبر قناة رؤيا طيلة شهر رمضان في تمام الساعة التاسعة بتوقيت العاصمة عمان وسوريا وفلسطين

أقرء/ي أيضا..مسلسل 2020 الحلقة 25 كاملة - هروب حياة

مسلسل 2020 الحلقة 24 كاملة، إذ يكشف صافي حقيقة حياة من خلال مراقبتها عبر كاميرات محل الخضروات خلال تحضيرات العرس بلبل حيث يذهب برفقة رسمية الى منزلها للبحث عن وجود اجهزة طنست في كافة أرجاء المنزل بعد كشفها من قبل صافي في منزله خلال الحلقة الماضية.

لمشاهدة مسلسل 2020 الحلقة 24 كاملة إضغط هنــــــــــــا

مسلسل 2020 الحلقة 24 كاملة، حيث قام صافي برفقة رسمية الى تهريب البنات بعد اكشاف المقدم سما باب سري في المحل بعد أ أثار الشكوك خلال عزاء امه وتهريب الحوت الامر الذي جعل العقيد يسر على حياة من اجل دخول المحل.

مسلسل عشرين عشرين الحلقة 24 كاملة، يخبر صافي الحوت بوجود أجهزة طنست في البيت من خلال ذهابه أليه خلال تهريب البنات الى منزل الحوت الامر الذي يغضب الحوت ويسألهم عن إن كانت تحدث مع صافي عن وجود عملية تهرب.

مسلسل 2020 الحلقة 24 كاملة رؤيا، يذهب بلبل الى المنزل سما ويقوم بقطع الاك المنزل ويدخل اليهم انه من شركة السلك حيث يكتشف ان سما نقيب في مكافحة المخدرات وان شقيقها النقيب الذي قتله يزن خلال مداههمه للحي.

مسلسل 2020 الحلقة 24 الرابعة والعشرون، يقيم صافي الى بلبل حفل زواج بحضور عادي دون أدني شلك ويقوم بأخذ من منتصف الحي حياة والذهاب الى مكان بعيد حيث يداهمهم مجهولون ويقومون بالأعداد عليه وخطف حياة بخطو مدبرة من قبل صافي.

وتصدر مسلسل عشرين عشرين محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية وذلك مع اشتداد وتيرة الاحداث في المسلسل وكشف صافي النقيب سما حيث من المتوقع ان يطلق صافي سراح سما بعد معرفتها بأن صافي قد كشف عنها كل شيء، حيث وثق ذلك من خلال تقديم شكوي رسمية في مركز الشرطة الامر الذي أدي الى أثارة شكوك العميد وسط انتظار واسع من قبل الجمهور للحلقة التالية.

نادين نسيب نجيم (7 فبراير 1984 -)، ممثلة وعارضة أزياء لبنانية، وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004، كما تحمل الجنسية التونسية نسبة لوالدتها، حيث دخلت مجال التمثيل عندما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري في عام 2009 للمشاركة في مسلسل «خطوة حب» ليكون تجربتها التمثيلية الأولى حيث حصلت على جائزة «الموريكس دور» لعام 2010. شاركت بعدها في عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية بشكل سنوي، وظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية.

وقصي خولي (1 أبريل 1976 ممثل سوري، حاصل على الجنسية الأمريكية، حيث شارك كضيف شرف في مسلسل دنيا عام 1999، وفي مسلسل الفصول الأربعة ثم مسلسل ليل المسافرين. كما شارك في أهل الغرام وبقعة ضوء وحكم العدالة وهم من الأعمال التي تعتمد على البطولة الجماعية بحيث يكون كل ممثل ضيف إحدى الحلقات. وفي مدينة المعلومات المخصص للأطفال، وفي مسلسل "على قيد الحياة"، و مسلسل بنات أكريكوز . علمًا أنه طلب منه المشاركة في مسلسل ذاكرة الجسد للمخرج نجدت أنزور إلى إلا أنه اعتذر أن المشاركة في العمل نظرًا لارتباطاته عام 2010. ظهر ايضاً في فيديو كليب أغنية "يا كثر" للفنانة نانسي عجرم عام 2011.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد