جيش الاحتلال يعلن اعتقال منفذ عملية حاجز زعترة

جيش الاحتلال الاسرائيلي

قالت القناة 13 الاسرائيلية مساء اليوم الاربعاء إن الجيش الاسرائيلي اعتقل منفذ عملية إطلاق النار على حاجز زعترة والتي وقعت يوم الأحد الماضي واسفرت عن مقتل مستوطن واصابة اخرين.

وبحسب القناة فإن جيش الاحتلال اعتقل الشاب منتصر شلبي البالغ من العمر 44 عاما ، متهما إياه بتنفيذ عملية اطلاق النار على حاجز زعترة جنوبي نابلس يوم الأحد الماضي.

وقالت قوات الاحتلال، إن عملية الاعتقال نفذت في بلدة سلواد التابعة لمحافظة رام الله والبيرة في الضفة الغربية المحتلة.

وادعت أنها تلقت معلومات استخباراتية تفيد بأن شبلي يتواجد في أحد منازل البلدة.

وقالت إن الاعتقال نفذ بواسطة عناصر وحدة "يمام" وعناصر منج هاز الأمن الإسرائيلي العام (شاباك) ، مضيفة ان منتصر شبلي لا ينتمي لأي فصيل فلسطيني، وأضافت أنها نقلته للتحقيق لدى الشاباك.

يذكر أن شبلي من بلدة ترمسعيا قضاء رام الله.

وكان الاحتلال الإسرائيلي قد عزز قواته في الضفة الغربية وأعلن كذلك عن "تعزيز نشاطاته العملياتية في الضفة الغربية للعثور على مطلقي النار".

من جهتها نقلت إذاعة الجيش الاسرائيلي عن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو قوله إنه يثمن موقف جهاز الأمن العام (الشاباك) والجيش في القبض على منفذ عملية حاجز زعترة والتي أدت لمقتل مستوطن واصابة اخرين.

بدوره قال الموقع الالكتروني لصحيفة يديعوت احرنوت ان منتصر شلبي المتهم بعملية اطلاق النار على حاجز زعترة تبين أنه مصابة إصابة طفيفة وتنقل في عدة أماكن في الضفة الغربية بعد تنفيذه للعملية.

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد