بالفيديو: النصر السعودي يتغلب على الفيصلي في مباراة الـ 7 أهداف

فوز النصر علي الفيصلي

في مباراة شهدت تسجيل سبعة أهداف تمكن نادي النصر السعودي من التغلب علي نظيره نادي الفيصلي بأربعة أهداف لثلاثة وذلك في المباراة التي جمتعتهما على ملعب مرسول بارك، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ26 لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ورفع النصر رصيده للنقطة 39، متقدمًا للمركز الخامس، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 33 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب دوري المحترفين.

ولم ينتظر النصر سوى 13 ثانية، لافتتاح التسجيل وذلك عن طريق المغربي نورالدين أمرابط من تسديدة قوية بعد تمريرة سحرية من البرازيلي بيتروس، مفجرًا الشباك.

وأدرك الفيصلي التعادل عن الدقيقة 12 عن طريق جويلهرمي أوجوستو، بعد عدة تسديدات نجح الفريق النصراوي في إبعادها عن المرمى لكنه لم يستطع إبعاد التسديدة الأخيرة.

ونمكن سامي النجعي من إضافة ثاني الأهداف للنصر في الدقيقة 15 من ضربة رأسية رائعة، قبل أن يدرك الفيصلي التعادل مجددًا عن طريق هشام فايق بالدقيقة 27، بعد خطأ فادح من الحارس وليد عبدالله.

وسجل البرازيلي بيتروس الهدف الثالث في الدقيقة 40 لصالح النصر من تسديدة قوية، لينتهي الشوط الأول بتقدم نصراوي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي الشوط الثاني، تمكن أمرابط من تسجيل ثاني أهدافه ورابع أهداف النصر من ركلة جزاء نفذها ببراعة شديدة، لكن الفيصلي كان له حق الرد وقلص الفارق بتسجيل الهدف الثالث بالدقيقة 88 وقبل النهاية بدقيقتين.

وشهدت الدقيقة السابعة من الوقت بدلاً من الضائع، تعرض الشاب محمد مران، مهاجم النصر للطرد وذلك بعد مشادة نارية مع لاعبي الفيصلي قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية.

ويذلك، نجح النصر في رد اعتباره أمام الفيصلي، بعد أسابيع من الخروج أمامه في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الملك، حيث خسر “العالمي” بهدف دون رد.

 

المصدر : اكسترا سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد