شاهد: مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 24 - رمضان 2021

مسلسل ملوك الجدعنة

لا زال مسلسل ملوك الجدعنة يأتي بكل جديد في كل حلقة من حلقاته، ولا زالت المشاهد التي تعرض للمسلسل تحقق نسب مشاهدات عالية مقارنة بالمسلسلات الأخرى، حيث أن ملوك الجدعنة لا زال يتصدر ويتربع على عرش المسلسلات الأعلى مشاهدة ومتابعة على صعيد الوطن العربي، إن لم يكن بالعالم كله.

وتدور أحداث الحلقة (24) من مسلسل “ملوك الجدعنة” حول التحول الكبير في حياة سفينة وسرية بعد موت زاهي العتال، وعملهما مع كبار رجال العصابات بعده، وفاجأ سرية أهل الحارة الشعبية التي يسكن بها بعودته لها في سيارة باهظة وكذلك بلوك جديد واستعرض ثرائه أمام الحارة بعد عمله مع أحد رجال العصابات بعد التخلص من زاهي العتال “عمرو عبد الجليل”.

وحيث تتمنى لكم وكالة "سوا" الإخبارية، مشاهدة رائعة لهذا اليوم الأربعاء 05 مايو 2021، من مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 24 الذي يتابعه ملايين المشاهدين حول العالم، والذي يتصدر قائمة المشاهدات والمتابعات.

مشاهدة الحلقة (24) من مسلسل ملوك الجدعنة .. اضغط هنا

جديد اليوم الأربعاء|| لمشاهدة الحلقة الأخيرة (30) من مسلسل ملوك الجدعنة .. اضغط هنا

مسلسل ملوك الجدعنة من المسلسلات الرمضانية الذي يُعرض على شاشات التلفزة، ويتابعه ملايين من المشاهدين حول العالم، وقد نجحت التوقعات في أن مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 24 أصبح من أهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، لما يحتويه من حلقات مشقوة ومثيرة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد