ريال مدريد أمام تشيلسي: أرقام صادمة لزيدان

ريال مدريد وتشيلسي

يحتضن ملعب ستامفورد بريدج في لندن الليلة مباراة اياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ما بين ريال مدريد الاسباني وتشيلسي الانجليزي.

وكانت مباراة الذهاب في مدريد قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله، ليضع تشيلسي قدماً في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويكفي تشيلسي التعادل سلبياً أو الفوز بأي نتيجة للتأهل لنهائي دوري الأبطال، بينما على الريال التعادل بهدفين لمثلهما أو أكثر، أو الفوز بأي نتيجة لضمان التأهل للنهائي الأوروبي.

بالطبع الجميع يعرف جيداً أرقام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الاستثنائية مع ريال مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا، فالفوز باللقب لثلاث سنوات متتالية هو أمر إعجازي بكل تأكيد.

ولكن بالنظر إلى تاريخ مواجهات زين الدين زيدان بالألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي الإنجليزي، فإن الأمور لا تسير مطلقاً لصالح العبقري الفرنسي.

تاريخياً، واجه زين الدين زيدان منافسه توماس توخيل في مسابقة دوري أبطال أوروبا حتى الآن خمس مرات، اثنين والمدرب الألماني يتولى بوروسيا دورتموند الألماني، واثنين مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وواحدة “لقاء الذهاب” مع تشيلسي.

زيدان في تلك المباريات الخمس فشل في الفوز على توماس توخيل، بالتعادل معه في أربع مناسبات، وتلقى خسارة موجعة على يده بثلاثية نظيفة بدور المجموعات الموسم الماضي.

واستقبل مرمى ريال مدريد في تلك المباريات عشرة أهداف، وسجل المرينجي سبعة، لذا فإن لغة الأرقام تنصف توماس توخيل في انتظار ما سيحدث في مباراة اليوم المرتقبة.

المصدر : سبورت 360

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد