موعد صلاة عيد الفطر 2021 في النمسا - مقدار زكاة الفطر 2021

موعد صلاة عيد الفطر 2021 في النمسا

حددت وسائل إعلام دنية، اليوم الاربعاء 5 مايو 2021، مقدار زكاة الفطر في النمسا، مع قرب انتهاء العشر الاواخر من شهر رمضان ، في اغلب دول الاتحاد الأوربي وتحديد عيد الفطر .

وقالت وسائل الاعلام الدنية، أن مقدار زكاة الفطر في النمسا 2021 تبلغ 10 يورو للفرد الواحد، مطالبا جميع الجاليات الاسلامية بإخراج زكاة الفطر نقدا قبل حلول عيد الفطر 2021.

وطالبت جميع الجاليات الاسلامية بإخراج زكاة عيد الفطر 2021، لجميع أئمة المساجد المتواجدين في كافة المحافظات النمسا، لتوزيعها على الفقراء والمساكين لتلبية احتياجاتهم يوم العيد.

موعد صلاة عيد الفطر 2021 في النمسا

واكدت الجالية الاسلامية أن موعد صلاة عيد الفطر 2021 في النمسا، في تمام الساعة 5:38، بتوقيت العاصمة فيينا و فيينا وغراتس و لينتس و زالتسبورغ وإنسبروك وكلاغنفورت ويمتد وقتها حتى موعد أذان الظهر ويجوز شرعاً.

وأوضحت أن يمكن أن تصلي صلاة عيد لفطر وحدك او مع أسرتك إن تعذر عليك حضورها في المسجد، مع إغلاق المساجد نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد المنشر في كافة دول العالم.

واستقبل السلمون شهر رمضان 2021، في ظل ظروف استثنائية لليوم الثاني على التوالي مع انتشار فيروس كورونا المستجد المنشر منذ قرابة عامين حيث أدى لمنع الزيارات والتواصل الاجتماعي بين الاسر من خلال فرض حظر التجوال.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد