نتائج القبول النهائي 1442 - وزارة الدفاع السعودية

وزارة الدفاع السعودية - توضيحية

نشرت وزارة الدفاع السعودية، اليوم الاربعاء 5 مايو 2021، نتائج القبول النهائي 1442، للنساء والرجال لجميع المتقدين في كافة المحافظات المملكة، بعد إعلان عن وظائف خلال الاشهر الماضية لتعزيز كافة الاسلاك في الجيش السعودي.

وأكدت الوزارة في بيان رصدته وكالة سوا، أنه تم نشر النتائج من خلال الموقع الالكتروني التابع لوزارة الدفاع خلال الساعات الماضية، لإظهار نتائج الوظائف العسكرية النهائي ضمن الشروط المعلن عنها من قبل الوزارة.

واوضحت الوزارة ان على التقديمين الدخول الى الموقع الرسمي عبر الانترنت، مشيرة الى أن المتقدم يختار خانة النتائج الوظائف العسكرية وعليه الانتظار لدقائق وبعدها ستظهر أمامه كل أسماء المقبولين رجالًا ونساءً.

نتائج القبول النهائي 1442  إضغط هنـــــــــا

وكانت الوزارة قد أطلقت رابط للمواطنين في السعودية للالتحاق بالوظائف العسكرية، من أجل تعزيز كافة فروع الشرطة في المملكة في ظل تعرضها الى هجمات من قبل مليشيات الحوثي بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

وأجرت خلال الاسابيع الماضية الفحص الطبي لتطبيق شروط الالتحاق بالوظائف العسكرية لجميع المتقدمين ضمن إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد المنتشر بشكل كبير في المملكة وللحفاظ على سلامتهم من الوباء.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد