مسلسل موسى الحلقة 23 كاملة - شاهد

مسلسل موسى

مسلسل موسى الحلقه 23، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الاربعاء 5 مايو 2021، رابط الحلقة 23 الثالثة والعشرون من مسلسل موسى بطولة الفنان محمد رمضان، حيث تصدر المسلسلات الاكثر مشاهدة خلال موسم رمضان 2021 ضمن الدراما المصرية والعربية بوجه عام.

مسلسل موسى الحلقة 23 كاملة، حيث شهدت الحلقة الماضية زواج موسى من حلاوتهم بعد ذهابه الى غزة وعقب أخبارها انها سيتزوجها بعد رجوعة الى مصر أثناء زيارة حلاوتهم له في غزة نتيجة معرفتها دخول موسى المستشفى

مسلسل موسى الحلقة 23، وكان معلم وهبة قد عرض على موسى العمل معه في التجارة بين غزة وجمهورية مصر العربية، في الاطار ذاته ابلغت حلاوتهم موسى بأن شقيقها يعمل في التهريب وهذا العمل خطر عليه وتطلب منه البقاء.

لمشاهدة مسلسل موسى الحلقة 23 كاملة إضغط هنــــــــــا أو هنــــــــا

مسلسل موسى الحلقة 23 كاملة، ودبر المعلم وهبة خطة قورمة نار على موسى في قطار بتحريض من المعلم وهبة، حيث تتأكد حلاوتهم أن شقيقها وراء العمل والهجوم على موسى أثناء سير القطار.

مسلسل موسى الحلقة 23 كاملة، شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية البحث عن رابط الحلقة 23 الثالثة والعشرون من مسلسل موسى بعدما كانت الحلقات الماضية شهدت تطورات خلال مجيئ جابر الى موسى واخباره الحقيقة.

مسلسل موسى الحلقة 23، وتبلغ شفيقة شقيقة موسي بان شهاب قام بحتجازه جثة والدته داخل تابوت زجاجي لتحنيطه، الامر الذي يغضب موسى ويذهب الى القرية من المتوقع ان يقتل شهاب ودفن امه في القرية وسط توقعات كثيرة.

مسلسل موسى الحلقة 23 الثالثة والعشرون كاملة، يطل علينا الفنان محمد رمضان برفقة الفنانة سمية خشاب من خلال عمل درامي في رمضان 2021، والذي اثار جدلا كبير في الشارع الفلسطيني بسبب تحدثه عن التهريب بين غزة ومصر.

مسلسل موسى الحلقة 23 كاملة، يبحث جابر عن موسي بعد نزوله الى مصر من اجل اخباره أن مغاوري يريد قتله انتقاما الى شقيقة الذي قام بحرقة أثناء تواجده في القرية بعد زواجه من حبيبته السابقة.

ويتفوق الفنان محمد رمضان منذ سنوات في مسلسلاته من خلال الدراما المصرية، حيث لاقي شعبية واسعة وكبيرة من قبل الجمهور في الخليج والوطن العربي، وكان أخر أعماله مسلسل البرنس وموسى بمشاركة المع نجوم الدراما المصرية.

وكانت الدراما المصرية قد لاقت متابعة كبير في كافة دول العالم على صعيد المستوى العربي، منذ السبعينيات القرن المنصرم في رمضان او غير رمضان 2021، حيث كان يطل علينا الفنان المصري عادل امام في مسلسلاته طيلة السنوات الماضية إلا انه غاب هذا العام عن الساحة الفنية نتيجة انتشار وباء كورونا في العالم.

وكان موسى قد هرب من القرية الذي كان يسكنها بعد حرقه الى حميد لخطبة نجاة ويوافق العمدة، يجن جنون موسى بعد علمه أن حبيبته سيتزوجها عدوه حميد ويذهب يوم الزفاف ويطلب أن يُبارز حميد بالعصا ثم يطرحه أرضًا ويأتي حميد من خلفه لكي يضربه لتصد حنفية عنه الضربة وتقع على الأرض.

وينتقم موسى الى شقيقه رويعي، بعد مقتله من قبل الانجليز أثناء بعثه على مهمة في الخارج حيث ياتي الانتقام من خلال مهاجمة ويقتل كل من فيه ويأسر الباشا الانجليزي ويرسله على ظهر الحمار الى البلد ليعرفهم انه هومن انتقم من الباشا.

ويستمر موسى في البحث عن نوفل بعد أن كذب على شفيقة وأقناعها بان موسى يريد ان يقتلها ويأخذها الى مصر بعد ان ظهر عقب الاعلان عن موته حرقا خلال مداهمة الى الجيش الانجليزي حيث تشهد احداث مثيرة حلقة اليوم وسط انتظار كبير من قبل عشاق الدراما المصرية في الخليج والوطن العربي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد