مسلسل النمر الحلقة 22 الثانية والعشرون - كبار الصاغة يتساقطون الواحد تلو الآخر

مسلسل النمر2021

شهدت الحلقة الثانية والعشرون 22 من مسلسل النمر الرمضاني 2021 الكثير والمزيد من الأحداث التي تجعل المشاهد يتابع باستمرار حلقات النمر كلها وصولاً للحلقة الأخيرة.


وتبدأ الحلقة باستدعاء وزارة الداخلية لـ " عبد الله رضوان " للتحقيق معه في بعض القضايا التي تخصه ، حيث سألته عما إذا كان هو النمر أم لا وذلك بعد شكوى تقدم بها " عنتر الحلق " تُثبت أن عبد الله هو النمر وهو الذي سرق أموال الصاغة.

مشاهدة مسلسل النمر الحلقة 22 اضغط هنا


وعن المال الكبير الذي جناه و فتح به أكبر مول للذهب ، أوضح أن هذا جاء بعد أن أخذ حقه الشرعي من عمه " الشيمي رضوان " ، وبذلك انتهى تحقيقه مع الداخلية ولكنها بينت له أنه تحت أعينها بالمرصاد.


وبعد خروجه من قسم الداخلية ، اجتمع بالعمال والموظفين السابقين ووعدهم بالعمل لديه وكلٌ حسب كفائته ، الأمر الذي زاد من رصيده.


وفي مقابلة ليلية بين السكلانص وعبدالله رضوان ، أوضح عبد الله " النمر " أن ما جرى خلال الحلقات السابقة ، بدءً من دهسه وحتى فقدان الذاكرة وحتى دخوله المستشفى ، كان عملية طويلة مدبرة من  قبل وأخذت الكثير من الوقت والجهد لتنفيذها.


وفي مشهد آخر ، يبيع الشيمي رضوان محل المجوهرات التابع له في الزمالك بأبخس الأثمان حتى يستلم بعض السيولة المالية في يده بسبب الخسارة في الصفقات.


لكن في هذه اللحظة تدخل وزارة الداخلية وتقبض على الشيمي رضوان بتهمة تزوير الذهب ، وخلال وجود بالسجن يقول له أحد السجناء أنه موصى عليه من قبل النمر ، ولكن يتم حمل عبء السجن على " حامد " وهو أحد موظفي " الشمي رضوان " الذين طردهم ،ولكن مقابل 2 مليون جنيه ويحمل القضية.


لكن في المقابل ، وفي مشهد آخر ، تدخل مصلحة الضرائب عللى " عنتر الحلق" وتطالبه ب 5 مليون دولار وإلا سيتم حبسه خلال 15 يوم.


وخلال تواجد عبد الله رضوان في محله تدخل عليخ مالك وتطالبه بالكف عن إيذاء والدها الشيمي ، وتنتهي بالقول بأن العداوة بيني وبينك قد بدأت من الآن.


وفي خضم المسلسل ، تطعن فريدة ابنة الحاوي ، حسن ابن عنتر الحلق بسكين في قلبه يموت على إثرها على الفور.


وفي نهاية الحلقة تعود أم عبدالله رضوان لابنها عبد الله برفقة السكلانص وأخيها نصر ، وسط دهشة وذهول من شمس والحاوي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد