شاهد: مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 23 - رمضان 2021

مسلسل ملوك الجدعنة

مسلسل ملوك الجدعنة من المسلسلات الرمضانية الذي يُعرض على شاشات التلفزة، ويتابعه ملايين من المشاهدين حول العالم، وقد نجحت التوقعات في أن مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 23 أصبح من أهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، لما يحتويه من حلقات مشقوة ومثيرة.

وحيث تتمنى لكم وكالة "سوا" الإخبارية، مشاهدة رائعة لهذا اليوم الثلاثاء 04 مايو 2021، من مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 23 الذي يتابعه ملايين المشاهدين حول العالم، والذي يتصدر قائمة المشاهدات والمتابعات.

لمشاهدة الحلقة 23 من مسلسل ملوك الجدعنة .. اضغط هنا

جديد اليوم الأربعاء|| لمشاهدة الحلقة الأخيرة (30) من مسلسل ملوك الجدعنة .. اضغط هنا

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 22 ينتظرها متابعي المسلسل بكل شوق وشغف حيث تدور فيها أحداث مهمة وشيقة، في وقت يحرص المخرج على ابقاء عنصر التشويق حاضراً في حلقات المسلسل حتى نهايته مع نهاية شهر رمضان 2021.

وتدور أحداث مسلسل ملوك الجدعنة ، حول خلاف ينشأ بين شخصين بينهما صداقة طويلة، وحب وعشرة، ولكن يتدخل أحد رجال الأعمال ليفسد عليهم صداقتهما، ويبدأ في التفرقة بينهما، ويقرران الانتقام منه فور علمهما بالأمر، حيث يجسد مصطفى شعبان شخصية شاب فقير يدعى صلاح يسكن في إحدى القرى الشعبية، ومع مرور الأحداث يظهر صديقه الذي يقف بجانبه والذي يلعب دوره الفنان عمرو سعد ويقرران أن يقوما بالعمل في التجارة إلى أن يصعدا إلى القمة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد