شاهد: لبنانية تضرب طفل سوري بوحشية

لبنانية تضرب طفل سوري بوحشية

أقدمت سيدة لبنانية على ضرب طفل سوري بوحشية في الشارع بذريعة أنه شتم أبنها ، حيث هددت عائلة الطفل السوري بالرحيل عن لبنان.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو سيدة لبنانية تضرب طفل سوري في الشارع ، حيث نهالت عليه بالضرب المبرح وسددت له ركلات قوية اسقطته أرضا ، وسط موجة من السب والشتم على عائلة الطفل السوري.

فيديو لبنانية تضرب طفل سوري أثار موجة من الغضب العارم لدى المواطنين المارين في الشارع الذين تدخلوا على الفور لإنقاذ الطفل من بين أيدي السيدة اللبنانية.

وأبدى عدد كبير من اللبنانيين تعاطفهم مع الطفل السوري، مستنكرين في ذات الوقت إقدام السيدة اللبنانية على ضرب الطفل السوري وتوجيه السب والشتائم له ولعائلته.

ويعيش آلاف السوريين في لبنان منذ اندلاع الأحداث في سوريا ، حيث اضطرت آلاف العائلات الى الهروب من شبح الحرب والانتقال الى العيش في الأراضي اللبنانية.

ويشتكى السوريون من معاملة بعض اللبنانيين لهم ، حيث وقعت أحداث مماثلة خلال السنوات الماضية ، من ضرب وإهانات تعرض لها السوريين في لبنان.

وطالب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المشهورين في لبنان بضرورة محاسبة السيدة اللبنانية التي ضرب الطفل السوري بوحشية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد