نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي2021 - الاصدار "14"

معرض دمشق الدولي - توضيحية

أصدر موقع يانصيب معرض دمشق الدولي، اليوم الثلاثاء 4 مايو 2021، نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي2021 الاصدار الدوري الرابع عشر لجميع المشاركين من كافة المحافظات السورية والدولية.

يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 اعرف نتيجة بطاقتك، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم نتائج يانصيب من خلال المقال التالي وذلك بعد أن شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية في جمهوري العربية السورية.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي2021 - الاصدار "14" إضغط هنـــــــــا

يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 الاصدار الرابع عشر، حيث من يذاع يانصيب معرض دمشق الدولي كل يوم ثلاثاء في تمام الساعة 8:00 بتوقيت العاصمة سورية دمشق وفلسطين والعراق والاردن ولبنان، والساعة 7:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية.

ويشارك الآلاف في يانصيب دمشق الدولي كل ثلاثاء ظهور اليانصيب مما يؤدي إلى الرغبة في الفوز بجوائز مالية كبيرة ويحلم الكثيرون بتحقيقها، والتي تقدر بـ 150 مليون ليرة سورية، وأسماء الفائزين في يانصيب معرض دمشق اليانصيب.

ويوفر موقع اليانصيب خدمة الرسائل الخاصة بسحب يانصيب sms الجوال معرض دمشق، حيث بإمكانكم الاستعلام عن يانصيب معرض دمشق السوري، عن تفاصيل الخدمة فهي من خلال إرسال رسالة إلى الرقم الآتي: 1713، من خلال كتابة: "بطاقة اليانصيب + مسافة خالية العدد المتسلسل للإصدار” ثم إرسالها، وتكلفة هذه الخدمة فهي: 5 ل.س.

وقامت اللجنة المخولة بمتابعة السحب بإتباع الآلية المحددة من قبل الإدارة المختصة، حيث يتم السحب على الأرقام الخاصة ببطاقات اليانصيب من خلال نظام الدواليب، والبطاقة الرابحة هي البطاقة التي يقف عندها الدولاب.

ويعتبر معرض دمشق الدولي في سوريا، من أقدم وأعرق وأكبر المعارض الدولية في منطقة الشرق الأوسط، يتم إقامته في دمشق سنوياً منذ 1954، وتشارك في دورات المعرض الأسبوعية عدد من الدول من مختلق قارات العالم فضلاً عن آلاف الشركات السورية والعالمية.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد