شاهد: الحلقة 22 الثانية والعشرون من مسلسل القاهرة كابول - دراما رمضان 2021

القاهرة كابول

يستمر "مسلسل القاهرة كابول" والمعروض على قناتي الحياة وسي بي سي بتغيير مفهوم الدراما الرمضانية التي تعودنا عليها من حيث سرد وقائع و تفاصيل الأحداث في سيناريو المسلسل.

الحلقة 22 من مسلسل القاهرة كابول بدون اعلانات للمشاهدة اضغط هنا

وشهدت الحلقة الماضية من مسلسل القاهرة كابول، العديد من الأحداث منها موافقة منال "حنان مطاوع" علي أن تقوم بالتعاون مع الأمن الوطني المصري من أجل تسليم الشيخ رمزي و استدراجه للعودة الي مصر.

لمشاهدة جميع حلقات مسلسل القاهرة كابول بدون اعلانات اضغط هنا

أما طارق كساب “فتحى عبد الوهاب"، فقد اشترى منزلا جديدا بناءا علي المعطيات الجديدة والمستوى المعيشي الجديد له وقام بالإتفاق على شراء بيت السيدة زينب، على ان يقوم بهدمه وبناءه من جديد بعد ذلك، وقام بإعادة ابنه الى طليقته مرة أخرى.

ومسلسل "القاهرة كابول" بطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، حسنى شتا، وكريم سرور، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي.

ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي).

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي فى رمضان 2022 هين شاشة قنوات الحياة، وقناة CBC وقناة CBC DRAMA ، وقناة المحور.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد