تجدد اصابة نجم برشلونة الشاب فاتي

أنسو فاتي

المصائب لا تأتي فرادى، هذا المثل ينطبق على النجم الشاب لنادي برشلونة الاسباني أنسو فاتي بعد تعرضه لانتكاسة جديدة وإصابته في الركبة اليسرى، حيث سيخضع لعملية جراحية جديدة للمرة الرابعة.

وخضع اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا لعملية جراحية في الغضروف المفصلي في نوفمبر الماضي وكان من المتوقع أن يبقى بعيدًا عن الملاعب لمدة أربعة أشهر، لكن على الرغم من خضوعه لعدة عمليات، لا يوجد موعد محدد لعودته.

ووفقًا لـ”موندو ديورتيفوز”، سيخضع فاتي لعملية جراحية جديدة على يد طبيب منتخب البرتغال يوم الخميس المقبل في مدينة خيخون.

ويأتي القرار بعد أسابيع من الاستشارات المتخصصة، ليس فقط مع الطبيب أنطونيو مايسترو ولكن أيضًا مع بيرتراند سونيري-كوتيت، أخصائي إصابات الركبة والمقيم في ليون.

وكان كلا الطبيبين، جنبًا إلى جنب مع الطبيب رامون كوجات، الذي سبق له إجراء عملية جراحية لفاتي، على اتصال ببعضهما البعض في الأسابيع الأخيرة من أجل إنشاء خطة مخصصة للاعب.

وكان أحد الخيارات المطروحة على الطاولة هو الإزالة الجزئية للغضروف المفصلي، والذي سيحتاج إلى فترة نقاهة تصل إلى عدة أشهر.

جدير بالذكر أن موسم فاتي كان قد بدأ بشكل رائع، حيث لعب دور البطولة مع برشلونة بقيادة رونالد كومان وشق طريقه نحو خطط لويس إنريكي للمنتخب الإسباني، لكنه الآن يأمل أن يتمكن من الشفاء من أجل العودة واللعب في الموسم المقبل.

المصدر : اكسترا سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد